غضب عارم يجتاح السوشيال ميديا بسبب شاب يسخر من ذوي الإعاقة.. صور

الاربعاء 13 مايو 2020 | 03:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدوال رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، فيديو لشاب يسخر من الأشخاص ذوي الإعاقة، بطريقة بشعة نالت على غضب عدد كبير من متابيعه، والشعب اليعودي خاصة، واعتبروه مخالف للعادات والتقاليد المعروفه لديهم، من جهتها أكّدت إمارة منطقة مكة المكرّمة، أن شرطة المنطقة ألقت القبض على الشخص المستهزئ بذوي الإعاقة وتمّ توقيفه واُتخذت بحقه الإجراءات النظامية؛ تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة.

واقعة

واقعة

واقعة

وفي واقعة غريبة أيضأ ألقت شرطة الأحساء في السعودية على مواطنين اعتدوا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة القارة، وقاموا بتوثيق هذا الاعتداء ونشره، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بالقبض على الجناة، من خلال هاشتاج الاعتداء على مواطن في الأحساء.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، بأنه تم رصد مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من الأشخاص يعتدون على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في إحدى البلدات بمحافظة الأحساء.

وأضاف أنه تم تحديد هوية المعتدى عليه في ظل عدم توفر بلاغ للحادثة، كما تمكن المختصون بشرطة محافظة الأحساء من الكشف عن هوية الجناة، والقبض عليهم حيث تبين أنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر، جرى إيقافهم واستكمال إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، تمهيداً لإحالتهم وأوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل "فيديو"