الأهلي يجهز ملف خاص عن كل لاعب لتفادي أزمة الرباعي الكبار

الاربعاء 13 مايو 2020 | 03:43 مساءً
كتب : خالد رزق

كلفت لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي، إدارة الكرة بتجهيز ملف عن لاعب بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، يشمل نسبة مشاركاته ومدي إلتزامه، في التدريبات والعقوبات التي تم توقيعها عليه

وتقوم لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي بتنفيذ العديد من الخطوات الهامة، بهدف وضع اسس لعمليات التجديد للاعبين قبل مدة من نهاية عقودهم.

وتسعى لجنة التخطيط في النادي الأهلي إلى، تفادي الأزمات التي حدثت خلال الفترة الماضية منها تأخير تجديد عقود الرباعي شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان.

وفي سياق آخر، أكد مروان محسن نجم فريق الكرة في النادي الأهلي أن التعليقات السلبية من جماهير النادي تحزنه كثيرًا، مشددًا على أن الجميع يتهمه بـ إضاعة الفرص، وحينما يشاهد المباريات مرة اخرى؛ لم يجد أي فرص سنحت ليضيعها.

وأضاف مروان محسن في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 1 " أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق دائما يطالبه بضرورة عدم الاهتمام بتلك التعليقات السلبية، مشيرا إلى أنه حين يجده حزينا في المران؛ يخبره انه صاحب القرار الوحيد في مشاركته من عدمها، وسيشركه في المباريات باستمرار.

وأوضح مروان محسن أن فايلر مقتنع به تماما ويخبره انه يبذل قصارى جهده ويقدم أداء جيدا مع الفريق وهو ما يحتاجه من أي لاعب.

وعرض الاعلامي سيف زاهر ، فيديو لـ جماهير النادي وهم يشيدون بمروان محسن وأدائه، و منهم من اطلق عليه مهاجم مصر الاول .

ودخل مروان محسن في نوبة بكاء شديدة عقب مشاهدة التقرير، و يخبره أنه يتعرض لـ ضغوط من الصعب تحملها، قائلا " بتصعب عليا نفسي كتير".

وأشار مروان محسن إلى أن الجماهير تحمله مسؤولية الهزيمة في كأس العالم في روسيا، لافتا إلى أنه كان يتمنى تقديم أداء جيد مع المنتخب، وخدمة بلده، حيث قامت الجماهير بمهاجمته منذ ذلك الحين.

موضوعات ذات صلة...

مفاجأة.. فايلر يدرس الرحيل عن الأهلي