تامر أمين لشيخ الحارة أنا رقم 2 فى مصر وهذا هو رقم واحد

الاربعاء 13 مايو 2020 | 08:44 مساءً
كتب : رشا ابو شال

قال الإعلامى تامر أمين، إن الزعيم عادل إمام لم يأخذ منه موقف بعد رأية فى فيلم عمارة يعقوبيان، قائلا: "الزعيم عمره مازعل منى.. عادل إمام بيعشقني وأنا بعشقة، مش بتحلاله القعدة إلا معايا فى الساحل".

وتابع خلال برنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، "هاجمت يوسف زيدان لأنة "بيفتي" في مسألة الصيام وقت الكورونا، والمفروض أنه لا يفتي ومالك فى المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، فمثلا، إيناس الدغيدي ماينفعش تطلع تقول صلاة الظهر 5 ركعات، ليس من حقها الافتاء فيما لا تعلم، والاجتهاد فى مسألة الصيام فى وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللى رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت أن الصيام يصح بة الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتى فى مجال غير تخصصة".

وفى فقرة الاختيارات، فضل تامر أمين، الإعلامى عمرو الليثي، عن الإعلامى محمود سعد، وقال، الليثي أفضل مذيع فى النهار، وفى الإناث على مستوى برامج التوك شو، الإعلامية لميس الحديدي".

وأشار أمين، أفضل اعتزال الإعلام عن تقديمي لبرنامج مع سعد الصغير أو فيفى عبده أو برنامج فى قناة يملكها إخوانى.. فيفى عبده كانت صاحبتي لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، ولكنى أزعم إنى عارف حدود القانون، ولساني عارف حدود القانون، والـ 4 قضايا أخذت فيهم براءة.

وأردف، "ايفيهاتى بتضحك، وأنا مش متهور على الهواء، وأعتقد إنى شخص ناجح .. وربنا ادانى نجاح أكتر من اللى توقعته .. وأنا رقم 2 فى مصر بعد عمرو أديب بـ "الاحصايات".