اتحاد الكرة يصرف مستحقات مراقبي الكرة النسائية

الاربعاء 13 مايو 2020 | 08:48 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

قام الاتحاد المصري لكرة القدم، بصرف مستحقات مراقبي مباريات الكرة النسائية، بعد تسويتها بالكامل.

وقالت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم و المشرف العام على الكره النسائية ، إنه تم صرف مستحقات مراقبي مباريات الكرة النسائية، بعد تسويتها بالكامل حيث امتدت إلى عامين سابقين، و ذلك بعد اعتمادها من قبل مجلس ادارة الاتحاد.

وأضافت: "تم ابلاغ جميع المراقبين بالتوجه الى الاتحاد بداية من الاسبوع القادم لاستلام الشيكات المستحقة لهم".

عمرو الجنايني يخرج عن صمته: اللجنة الخماسية ليس لديها ما تخفيه.. ونسارع لإعلان أي قرار على الرأي العام

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ليس لديه ما يخفيه، وفي حالة التوصل إلى أي قرار أو موقف يسارع إلى إعلانه رسميا على الرأي العام.

وقال الجنايني في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للإتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء إنه لاحظ في الآونة الأخيرة بعض الأخبار المنسوبة إلى مصدر وصف بأنه مسؤول في اتحاد كرة القدم دون ذكر اسمه يتحدث عن اتصالات تجرى بين مسؤولين مصريين والاتحاد الدولي بشأن مهمة إعداد اللائحة الجديدة وما سيترتب عليها في القريب.

وناشد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وسائل الإعلام كافة بالتريث في نشر الأخبار الخاصة بهذه الأمور والمبنية على الاجتهاد أو المنسوبة لمصادر غير معلومة، حرصا على عدم إثارة أي بلبلة لدى الرأي العام ، مؤكدا على تفهمه التام لحرص وسائل الإعلام على القيام بدورها في نقل الخبر إلى جماهيرها وروادها شريطة أن يكون صحيحا.

وأضاف الجنايني أن كل الأمور المتعلقة باللائحة الجديدة للاتحاد المصري لكرة القدم، تسير وفق خطة العمل المرسومة والبرنامج الزمني المتفق عليه، ومن الطبيعي أن يتم عرضها في صورتها النهائية بعد الانتهاء منها.

من ناحية أخرى استفسر مسئولو الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من اتحاد الكرة عن إمكانية إقامة جمعية عمومية عن طريق الفيديو كونفرانس لمناقشة تعديل اللائحة الخاصة بالنظام الأساسى وأيضا البنود الخاصة بشروط انتخابات الجبلاية المقبلة والمقرر إقامتها فى أغسطس أو سبتمبر من العام الجارى لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الكرة لمدة 4 سنوات مقبلة.

فيما أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لإخطاره بقرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإقامة انتخابات اتحاد الكرة خلال شهرى أغسطس أو سبتمبر المقبلين ولمدة 4 سنوات، وتضمن خطاب اتحاد الكرة للجنة الأولمبية بأن اللجنة الخماسية أخطرت مندوبة فيفا بأن ذلك يتعارض مع قانون الرياضة الجديد لعام 2017، إلا أن فيفا تمسك بإقامة الانتخابات المقبلة فى موعدها ولمدة 4 سنوات وطلب اتحاد الكرة من اللجنة الاولمبية إرسال موقفها من الانتخابات والذى يؤكد أن الانتخابات تقام لمدة سنة واحدة وفقا لقانون الرياضة الرياضة حتى يتم إرساله إلى الفيفا.

على صعيد مختلف، جمدت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، العقد الجديد الذى كان مقررا توقيعه مع شركة الملابس العالمية، حتى مونديال 2022 بعدما سافر وفد من الجبلاية يضم محمد فضل و أحمد عبد الله عضوا اللجنة وحمادة زاهر مدير التسويق، وتم الاتفاق على تفاصيل العقد وكان من المقرر توقيعه فى أبريل الماضى إلا أنه تم التأجيل بسبب توقف الطيران وعدم قدرة مندوبى الشركة على المجىء لمصر لتوقيع العقود فى مؤتمر صحفى موسع.

الأهلي يرفض رحيل التونسي علي معلول

اقرأ أيضا