"واخد أكبر من حجمه".. رضا عبدالعال يهاجم طارق حامد لاعب نادي الزمالك

الخميس 14 مايو 2020 | 11:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد رضا عبدالعال لاعب نادي الزمالك والأهلي السابق، أن طارق حامد لاعب الفريق الأبيض، لا يستحق هذه المكانة، داخل صفوف القلعة البيضاء.

وقال رضا عبدالعال:" طارق حامد واخد أكبر من حجمه، الزمالك خسر في وجوده برباعية، وخسر أمام الأهلي مرتين".

وأضاف:" طارق حامد ينفذ التعليمات في منتخب مصر بسكوت، عكس ما يحدث مع الزمالك، تجده هو المعلم".

وأردف:" طارق حامد عليه أن يطور طريقة لعبه باللعب للأمام، وليس بعرض الملعب، أو بالرجوع إلى الخلف.

وتابع:" عندما تكون الكرة مع قلبي الدفاع، ينزل طارق حامد لاستلام الكرة، إذا ما الفائدة هنا، نلعب بليبرو أفضل من ذلك، الاستلام يجب أن يكون بعد منتصف الملعب، لتحقيق الزيادة العددية للفريق".

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر، بقرار من اتحاد الكرة، حتى نهاية شهر مايو الجاري، خوفا من تفشي فيروس كورونا، في الملاعب.

 

نجم توتنهام ينجوا من هجوم "مرعب" على منزله

نجا النجم الدولي الإنجليزي ديلي آلي لاعب نادي توتنهام، من إصابات خطيرة، بعد دخوله في شجار مع لصين اقتحما منزله بقوة السكاكين في لندن.

وأكدت تقارير صحفية، أن ديلي آلي، كان معزولا في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعدادًا لاستئناف التدريبات بعد توقف منذ مارس، بسبب فيروس كورونا.

واقتحم رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنجلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيء بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله "تم استدعاء الشرطة بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة".

وتابع: "دخل رجلان إلى العقار وسرقا موجودات من المجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار"، كاشفا أن "أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاما، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه، لم يكن بحاجة الى علاج في المستشفى".

ميدو يفاجئ متابعيه بجسد عاري ليظهر الـ"تاتو" الجديد

رغم عدم حضور الجمهور.. الشرطة البريطانية تُعرب عن قلقها بشأن عودة الدوري

اتحاد أمريكا الجنوبية يضع 4 قواعد جديدة لمباريات كأس ليبرتادوريس