أحلام تعلن مشاركتها في حملة "صلاة من أجل الإنسانية"

الخميس 14 مايو 2020 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن مشاركتها في حملة "صلاة من أجل الإنسانية"، التي ستقام اليوم الخميس الوافق 14 مايو، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت أحلام فيديو لتعلن من خلالة ذلك قائلة: "يوم الخميس 14 مايو سوف أصلي أنا وعائلتي باذن الله مع العالم أجمع ‏سأصلي للإنسانية سأصلي ليرفع الله عنا وباء الكورونا اللهم استجب اللهم تقبل".

وعلقت على الفيديو: "الدعاء يصنع المعجزات يا رب قصدناك وأنت الكريم دعوناك وأنت الرحيم ‏ندعوك وليس لنا رب سواك ‏أن تصرف الوباء عن البلاد‏ وتلطف بالعباد تقبل منا".

احتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلاد ابنها فهد الـ16 شاركت جمهورها بفيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستجرام"من احتفالها، وظهر أنها أحضرت 8 قوالب حلوى.

اقرأ ايضًا| رامي عياش يثير الجدل بعد إعلانه تناول الثعابين والضفادع كوجبات مفضلة

اقرأ ايضًا| منة عرفة تكشف حقيقة علاقتها بعلي غزلان (تفاصيل)

الدعاء يصنع المعجزات ... ‏. يا رب قصدناك وأنت الكريم ‏دعوناك وأنت الرحيم ‏ندعوك وليس لنا رب سواك ‏أن تصرف الوباء عن البلاد ‏ وتلطف بالعباد ‏تقبل منا ⁧‫#الصلاة_من_أجل_الإنسانية‬⁩ ‏#بنت_زايد #بنت_الامارات ‪ #prayforhumanity‬ 🇦🇪♥️ احبكم #احلام A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on May 13, 2020 at 3:45pm PDT

أحمد صلاح حسني أحدث ضيوف شرف مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويظهر أحمد صلاح في الصورة من كواليس مسلسل الاختيار بعدما أعلن قيامه بتجسيد شخصية العقيد البطل رامي حسنين.

وعلق أحمد على صورته قائلا: "العقيد البطل رامي حسنين والذي أتشرف بتجسيد شخصيته قريبا ان شاء الله في مسلسل الاخنيار ربنا يرحمه ويرحم جميع شهداء الوطن الاختيار رامي حسنين احمد صلاح حسني قريبا شهداء الوطن".

ويشارك الفنان أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي وأحمد خليل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، وتعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.