مجدي عبدالغني يطالب المسؤولين عن الرياضة بإعلان تصور عودة الدوري

الخميس 14 مايو 2020 | 03:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

طالب مجدى عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، اتحاد الكرة والمسؤولين عن الرياضة فى مصر الإعلان عن التصور النهائي لعودة الدورى المصري الممتاز.

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، قد أعلنت عن مد تعليق النشاط الرياضى حتى نهاية شهر مايو الجارى، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

قال عبدالغني، الأندية التى تطالب بإلغاء الدورى عندها حق، نظرًا لعدم وجود اى مبادرة أو تصور واضح لعودة المسابقة المحلية الى الحياة مجددًا.

أضاف: "إسبانيا أعلنت عن التصور بالانتهاء من دورى الليجا خلال شهر بواقع خوض ٣ مباريات فى الأسبوع، إلى جانب إيطاليا الأكثر تضررا من وفيات فيروس كورونا، فضلًا عن ألمانيا وغيرها من الدول التى أعلنت عن عودة الحياة إلى الملاعب".

يذكر أن التصور الذي تم مناقشته بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة تضمن أنه فى حال الحصول على الضوء الأخضر باستئناف الدورى سوف تشهد التدريبات الالتزام ببعض الإجراءات التي وضعتها اللجنة الطبية بالجبلاية.

عمرو السولية يحسم مصيره مع الأهلي

حسم عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستقبله داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو السولية، إنه يرغب في الاعتزال بصفوف النادي الأهلي، مضيفًا أنه سعيد للغاية بالقلعة الحمراء.

وأشار عمرو السولية إلى أن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي يعشق اللعب الهجومي لذلك يمنح جميع اللاعبين حرية الحركة في الملعب.

وأضاف عمرو السولية، أن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، هو أفضل محور إرتكاز من خارج الأهلي في الدوري المصري.

وشدد عمرو السولية، على أن النادي الأهلي أكبر المتضررين من توقف النشاط الرياضي، بعدما كان يسير بشكل رائع على مستوى الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

واختتم عمرو السولية تصريحاته بأن النادي الأهلي هدفه الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم التي كانت قريبة من الشياطين الحمر في 2018، لكن الفريق فشل بذلك بالخسارة من الترجي الرياضي التونسي.

ميدو يفاجئ متابعيه بجسد عاري ليظهر الـ"تاتو" الجديد

رغم عدم حضور الجمهور.. الشرطة البريطانية تُعرب عن قلقها بشأن عودة الدوري

اتحاد أمريكا الجنوبية يضع 4 قواعد جديدة لمباريات كأس ليبرتادوريس

اقرأ أيضا