جثة معلقة بحبل.. صورة لطفل تثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 14 مايو 2020 | 08:45 مساءً
كتب : محمود صلاح

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع صورة صادمة لطفل معلق بحبل وهو جثة هادمة.

وادعت بعض الحسابات على مواقع السوشيال ميديا أن هذا الطفل من الهند وهو مسلما وجاء مقتله على إثر أعمال العنف التي تحدث ضد المسلمين في الهند .

فجاء في تعليق أحد المتابعين على الصورة : ” هكذا يقتل أطفال المسلمين في الهند وفي بلاد الكفر والإلحاد .. لو قتل هذا الطفل في الغرب وفي أمريكا لجيشت الجيوش ” .

وتابع : ” أليس في الأمة رجال .. اتمنى أن تصل هذه الصورة لأردوغان ورفاقه الأطهار .. لعنة الله على الظالمين .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ” .

إلا أن فريق تقصي صحة الأخبار في وكالة ” فرانس برس ” كشف حقيقة هذه الصورة في تغريدة عبر حسابها على موقع ” تويتر ” .

حيث كشف أن هذه الصورة تعود ليوم 24 من شهر أبريل الماضي، لطفل من دولة باكستان، يبلغ من العمر 5 سنوات قتل على يد والده بسبب خلافات عائلية .

في سياق منفصل، أمرت نيابة القناطر الخيرية، اليوم الخميس، بتجديد حبس عاطل ١٥يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار بكمية من المواد المخدرة.

كان ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية، تمكنوا ضبط المتهم" سيد. س. س-37 سنة- عاطل" ومقيم بشارع الفلاية دائرة المركز، وبحوزته كميه من الحشيش المخدر، تزن نحو 500 جرام

ومبلغ مالى 1200 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي واحرز المحمول والمبلغ المالي.

إقرأ أيضًا..

وفاة الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق

انخفاض ملحوظ.. الصحة تعلن حصيلة مصابي وضحايا كورونا اليوم الأربعاء