ضبط 3 عاملين بشركة بترول لقيامهم بالتلاعب في سجلات الصرف

الجمعة 15 مايو 2020 | 12:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالإشتراك مع قسم مباحث شرطة التموين بمديرية أمن الفيوم، قيام كلٍ من (مدير مسئول بموقع لإحدى شركات البترول بالفيوم - عامل ومراقب مستودع بذات الشركة- صاحب محطة لتموين السيارات) بالإشتراك فيما بينهم والإستيلاء على كمية من المواد البترولية "بنزين 92" تقدر بحوالى 72 ألف لتر، وإثباتها بالموقع ودفترياً على أنها "بنزين 80".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وباستكمال فحص الدفاتر والسجلات بالمستودع تبين أن أوراق الشحن مخالفة بإجمالي (72000 لتر 92 بنزين) بدلاً من (72000 لتر بنزين 80) بفارق سعر بلغ (90 ألف جنيه) تم الإستيلاء عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

طالبة تشنق نفسها داخل غرفتها بـ كفر الشيخ لهذا السبب

شهدت إحدى قرى مركز كفر الشيخ واقعة مؤسفة، حين أقدمت طالبة على شنق نفسها داخل غرفة نومها؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا، من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "ش.أ" 17 سنة، طالبة بالثانوي التجاري، إلى مستشفى كفر الشيخ العام جثة هامدة.

انتقل المقدم هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، وبالفحص، تبين قيام الطالبة المتوفاة بشنق نفسها بحبل يتدلى من مروحة غرفة نومها، وقامت والدتها بإنزال ابنتها المتوفاة بمساعدة أحد الجيران، ونقل الجثة إلى المستشفى، وإيداعها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 3663 لسنة 2020م، إداري مركز كفر الشيخ، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

اقــرأ أيضًا:

مُعلم منسي.. قصة الشهيد رامي حسنين الذي جسده الفنان أحمد صلاح حسني بـ"الاختيار"

شرطة أبوظبي توجه تحذيرًا جديدًا للمواطنين.. والسبب!

طالبة تشنق نفسها داخل غرفتها بـ كفر الشيخ لهذا السبب