الكشف عن نتائج تحاليل كورونا للاعبي توتنهام

الجمعة 15 مايو 2020 | 02:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف قائد توتنهام هوتسبير، الإنجليزي هاري كين عن نتائج الاختبارات التي أجريت لكافة لاعبي الفريق، الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وقال المهاجم الدولي: "بدأنا في الذهاب إلى التدريبات قبل أسبوع، سمحوا لنا بالتدريب بشكل فردي برفقة أحد أعضاء الجهاز الفني في أرضية الملعب، وبعيدين عن البقية".

وأضاف: "أجرينا الاختبارات يوم الإثنين، وجاءت نتائج تحاليل جميع اللاعبين والعمال سلبية، وهو أمر رائع".

وعقد مسؤولو الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، عدة اجتماعات هذا الأسبوع من أجل الانتهاء من خطة استئناف المسابقة؛ ومن بين الإجراءات التي اتخذت هذه الأيام تسليم بروتوكول التدريب للاعبين والمدربين.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل مسؤولو الدوري الإنجليزي على الضوء الأخضر من الحكومة للعودة في يونيو.

وتتمثل الخطوة التالية في إقناع اللاعبين بأن الدوري سيعود في بيئة آمنة، ومن ثم قد تعود التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

فايلر يحسم مصير أليو بادجي مع الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قراره بخصوص رحيل أو بقاء السنغالي أليو بادجي مع الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأغلق رينيه فايلر ملف رحيل السنغالي أليو بادجي عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف، لأنه يثق في قدرات السنغالي من أجل ضم لاعب أجنبي آخر.

وأبلغ السويسري رينيه فايلر مسئولي النادي الأهلي بضرورة استمرار أليو بادجي، لأنه مهاجم جيد للغاية، ولم يحصل على فرصته كاملة بعد قبل توقف النشاط الرياضي بمصر بسبب فيروس كورونا.

ويرفض أن رينيه فايلر رحيل أي لاعب من الرباعي الأجنبي علي معلول وجونيور أجايي وأليو بادجي وأليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أليو بادجي انضم لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي من رابيد فينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف.

ميسي: التوقف قد يساعد برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

تركي آل الشيخ يُعلن مسامحة من أساء إليه خلال صفحته بـ"تويتر"

بوليسيتش: لم أتعامل مع إصابتي بالجدية المطلوبة

اقرأ أيضا