بالفيديو.. 4 أشقاء يحولون سطح منزلهم إلى نادي رياضي

الجمعة 15 مايو 2020 | 09:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمر البلاد بظروف قاسية هذة الأيام من مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد والتي تسببت في قيام الحكومات بإصدار عدة قرارات كا إجراء احترازي لمنع انتشار الفيروس ومنها غلق النوادي الرياضية وصالات الجيم، ولكن تحدى 4 أشقاء ظروف كورونا وعمدوا إلى تحويل سطح منزلهم بمكة المكرمة إلى نادٍ رياضي، حيث حظيت الفكرة بردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما نشرته "سبق" قال محمد داغستاني نحن إخوة أربعة، نزار، ونضال، وياسر، بالإضافة إلى ابن أخينا وسام؛ حيث لم يكن لدينا في بداية الحجر المنزلي سوى أن نجتمع في شقة الوالدة في نفس العمارة،حتى جاءت فكرة تهيئة سطح منزلنا واستغرق نحو الأسبوع حتى اكتمل بهذه الصورة ونحن من قام بتجهيزه، ليظهر بهذا الشكل، كتجسيد مثالي لـ"بيتك_ناديك"، وامتثالًا للأوامر بالبقاء في المنزل، الرامية إلى سلامتنا جميعًا من فيروس كورونا المستجد.

وقال "محمد" إنه وإخوته يمارسون أنواعًا من الرياضة على سطح منزلهم؛ من هرولة ورفع أثقال مرتين في اليوم، قبل الإفطار وبعد صلاة التراويح؛ لافتًا إلى أن أخاهم الأصغر منهم سنًّا وهو ياسر هو من يقوم بتدريبهم بشكل يومي ويمتثلون لتعليماته.

وأوضح أن عددًا قليلًا من الأشخاص هم الذين شككوا في فكرة النادي الرياضي، واعتبروه نقطة تجمّع للسكان في ذات العمارة؛ رغم أن العمارة لا يسكنها سوى "محمد" وإخوته فقط، وهي عمارة خاصة غير مخصصة للإيجار.

وعبّر عن بالغ سعادته لما وجده المقطع من رواج واسع؛ حيث يهدف لنشر روح الإيجابية بين المجتمع والاستفادة من البقاء في المنازل لتنمية مواهبهم والاستفادة كذلك من الوقت.

اقرأ ايضا..

جمال شعبان يكشف أعراض الأمراض الخلقية.. فيديو

"الطفل الأرزق".. شاهد جمال شعبان يكشف الأعراض والسر في التسمية

اقرأ أيضا