الفئران تنهي حياة خادمتين في دبي

السبت 16 مايو 2020 | 12:36 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة المزهر في دبي، حادث مروع، مصرع خادمتين، إثر انفجار مطبخ فيلا، إحداهما توفيت متأثرة بحروق أصيبت بها عقب اشتعال النيران، والأخرى بسبب سقوط أحد الجدران عليها من قوة الانفجار.

تعود تفاصيل الواقعة، تلقي الأجهزة الأمنية بلاغ عند الـ7 صباحاً بوقوع انفجار في مطبخ ملحق بفيلا في دبي بمنطقة المزهر.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين أن الانفجار جاء بعد محاولة الخادمة إشعال موقد الغاز في الصباح الباكر لإعداد الطعام.

و بالفحص والمعاينة تبين إحداهما توفيت متأثرة بحروق أصيبت بها بعد اشتعال النيران، والأخرى بسبب سقوط أحد الجدران عليها من قوة الانفجار بسبب فئران أكلت خرطوم موقد غاز.

تم نقل الخادمة المصابة بالإسعاف إلى مستشفى راشد عقب تعرضها لحروق متوسطة إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن تقرير خبراء الحرائق أكد أن الانفجار سببه قرض الفئران للخرطوم الموصل إلى أسطوانة الغاز ما أدى إلى تسرب الغاز طيلة الليل وانفجار المطبخ بالكامل.

في سياق آخر

مقتل عامل على يد عاطلين بمصر القديمة

شهدت منطقة مصر القديمة، حادث مأساوي، مصرع عامل بطعنة في الرأس بسلاح أبيض" سكين" إثر بنشوب مشاجرة مع عاطلين ، وتم القبض على المتهمين و تم التحفظ على الجثة في المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العميد أيمن وحيد، مفتش مباحث الجنوب مفاده تلقى المقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقل الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث، لمكان الحادث وعثر على جثة "ك.م"، عامل، مصاب بطعن بالرأس أدت إلى وفاته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه وعاطلين فقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض ولقى مصرعه وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهم.

واعترفوا المتهمين بارتكابهم الواقعة أمام العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرا ايضا

مقتل عامل على يد عاطلين بمصر القديمة

خلال 24 ساعة.. مباحث التموين تضبط 112 قضية متنوعة في الجيزة