بمساعدة عشيقها.. القبض على ربة منزل بتهمة قتل زوجها داخل سيارته بمدينة بدر

السبت 16 مايو 2020 | 12:54 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت مباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، القبض على ربة منزل ذبحت زوجها بمساعدة عشيقها داخل سيارته في مدينة بدر.

تعود بداية الواقعة بتلقي ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة بدر بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة داخل سيارة.

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة و بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة تاجر طيور مذبوحاً داخل سيارته وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لكشف مرتكبي الواقعة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بمساعدة عشيقها.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

في سياق آخر

مقتل عامل على يد عاطلين بمصر القديمة

شهدت منطقة مصر القديمة، حادث مأساوي، مصرع عامل بطعنة في الرأس بسلاح أبيض" سكين" إثر بنشوب مشاجرة مع عاطلين ، وتم القبض على المتهمين و تم التحفظ على الجثة في المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العميد أيمن وحيد، مفتش مباحث الجنوب مفاده تلقى المقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقل الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث، لمكان الحادث وعثر على جثة "ك.م"، عامل، مصاب بطعن بالرأس أدت إلى وفاته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه وعاطلين فقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض ولقى مصرعه وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهم.

واعترفوا المتهمين بارتكابهم الواقعة أمام العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرا ايضا

مقتل عامل على يد عاطلين بمصر القديمة

خلال 24 ساعة.. مباحث التموين تضبط 112 قضية متنوعة في الجيزة