"ونحب تاني ليه".. الحب يضرب ياسمين عبد العزيز وزوجها ينظر لها نظرة الخائنة

السبت 16 مايو 2020 | 12:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الحلقة 22 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل جديدة، بدأت بتشاجر ياسمين عبد العزيز مع كريم فهمي بسبب صور عيد ميلاد جمعته بتارا عماد، وقام بشرح الأمر لها، ولكنها في حيرة من أمرها بسبب فقدان شريف منير الذاكرة واعتقاده إنهما مازالا متزوجان.

بينما قام كريم فهمي، بزيارة ياسمين عبد العزيز، في منزل والدتها وهو المنزل المتواجد به عبد الله، "شريف منير"، لذا ارتبكت بسبب تواجدهما في المكان ذاته.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

تتناول قصة مسلسل ونحب تاني ليه، المشاكل الزوجية والأسرية في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، حول سيدة تعمل كمهندسة ديكور والتي تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي متزوجة من الفنان شريف منير، وتنشأ بينهما كثير من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، ثم تقابل البطلة الفنان كريم فهمي وتقع في حبه، وتطور الأحداث في هذا الإطار.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

يأتي المسلسل من بطولة الفنان شريف منير وياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد،ومن ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

موعد مسلسل ونحب تاني ليه

يذاع مسلسل ونحب تاني ليه علي قناة CBC في تمام الساعة 9:30، ويتم بث قناة CBC عبر القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد 11488، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

اقرأ ايضًا| ليس شعره فقط.. رامز جلال يطل بأغرب النظارات في العالم بـ"رامز مجنون رسمي" "صور"

اقرأ ايضًا| على طريقة أصالة.. لقاء الخميسي تشعل السوشيال ميديا