منع ريال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة من التدريبات الثنائية

السبت 16 مايو 2020 | 01:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

تستعد أندية الدرجتين الأولى والثانية في الدوري الإسباني لبدء المرحلة الثانية من التدريبات، وذلك تمهيدًا لاستئناف الموسم في 12 يونيو القادم.

وتبدأ المرحلة الثانية بالسماح للأندية بعمل تدريبات ثنائية بين اللاعبين أو في مجموعات صغيرة، إلا أن قرارًا صدر من الحكومة الإسبانية عطل دخول ريال وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وأندية أخرى لهذه المرحلة.

ومن المقرر أن تواصل الأندية الثلاثة تدريباتها بشكل فردي، الأمر الذى قد يهدد بتأخر استئناف المباريات في الموعد المحدد.

فهد المولد يكشف كواليس صورته الشهيرة مع ميسي

كشف النجم الدولي السعودي فهد المولد لاعب اتحاد جدة، كواليس صورته الشهيرة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، خلال المباراة الودية التي جمعت السعودية براقصي التانجو عام 2012.

وقال فهد المولد: "الحمد لله، فترة الإيقاف انتهت، وأنا أتمرن يوميا في البيت، والعائلة لم تقصر معي بتوفير كافة المعدات التي احتاجها، وسأكون جاهزًا مع استئناف المنافسات".

وتابع فهد: "مازالت تعليقات بعض الجماهير التي طالبت برحيلي عن الاتحاد، عالقة في ذهني، وغادرت السعودية بعد إيقافي لمدة 4 شهور، ووضعت تحديا لنفسي بأنني سأعود أقوى بعد إيقافي".

وعن صورته مع ليونيل ميسي وغمزته بعينه له، بمباراة السعودية والأرجنتين، رد: "من أسعد الصور بالنسبة لي، وقتها كنت صغيرًا، والمدرب ريكارد منحني الفرصة لتمثيل المنتخب السعودي".

وأوضح: "أنا من عشاق ميسي وبرشلونة، فما بالك حينما تشاهده أمامك، فكانت حركة لا شعورية مني تجاهه بالصورة الشهيرة، وأي أحد عاشق مثلي سوف يفعل أكثر من ذلك، فكنت سعيدا للغاية، وكانت هذه أول مرة أقابله فيها، وبعدها الأمور باتت طبيعية".

وبخصوص وجه الشبه بينه وبين موسى ديمبيلي نجم أولمبيك ليون الفرنسي، قال: "هذه الصور والمقارنات بالشبه بيني وبينه شاهدته كثيرا في تويتر، ويخلق الله من الشبه 40".

واستمر: "عائلتي كلها اتحادية، وأفتخر بأنني أول لاعب سعودي شارك في الدوري الاسباني، وسلافن بيليتش من أفضل المدربين الذين مروا علي بحياتي، لكنه لم يوفق معنا".

وختم المولد، بقوله: "محترفو الاتحاد خلال فترة لويس سييرا الأولى، أفضل من المحترفين في فترته الثانية، ولا يوجد لدي أي سطوة داخل الفريق".

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

رئيس الإسماعيلي ينفي رحيل باهر المحمدي

بروسيا دورتموند يستضيف شالكة تحت أنظار العالم بالدوري الألماني.. اليوم

اقرأ أيضا