رقص وخمور بملهى ليلي.. شباب وفتيات يخالفون حظر التجول في الأردن

السبت 16 مايو 2020 | 02:19 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تناقل ناشطون أردنيون عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر مقطعاً مصوراً يظهر تواجد عشرات الشبان والفتيات في الملاهي الليلية في الأردن على الرغم من القرارات الخاصة بمنع التجوال والتواجد بالأماكن العامة، في ظل تفشي فيروس كورونا “كوفيد19” المستجد بالبلاد.

كشف مقطع فيديو عن واقعة مشينة لشباب وفتيات في الأردن قاموا بحفل مختلط بالمخالفة لقرار منع التجول والإجراءات الإحترازية .

وأظهر الفيديو الشباب والفتيات غير مبالين بتلك الإجراءات أو حتى شهر رمضان المبارك ليتمادوا في معصيتهم وشرب الخمر والرقص دون أي اكتراث.

وأثار المقطع المصور موجة غضب واسعة بين النشطاء الأردنيين، الذين عبروا عن غضبهم من اختراق هؤلاء القرارات الحكومية وتخطيهم القوانين الاحترازية التي تستوجب الحذر من تفشي فيروس كورونا.

من جانبها ، قامت الشرطة الأردنية بالقبض على هؤلاء المستهترين خاصةً بعدما انتشر الفيديو وأثار غضب الراي العام ، وسيتم تطبيق العقوبة النظامية بحقهم .

وكان الجيش الأردني، أعلن أن قواته ستنتشر على مداخل المدن ومخارجها، في كافة أنحاء البلاد، في إجراء يسعى إلى كبح انتشار فيروس كورونا، داعيًا المواطنين إلى اتباع التعليمات الصادرة من وحدات الجيش المنتشرة في كافة المحافظات، من بينها منع خروج المواطنين من منازلهم إلى للضرورة القصوى.

فيما بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في الأردن، 56 إصابة مثبتة، بما فيها الحالة التي شفيت من المرض، حسبما أعلن وزير الصحة سعد جابر في تصريح صحفي.

اقرأ أيضًا:

النيابة العامة تطلب التحريات بشأن العثور على جثة شاب في النيل بالعياط

مقتل عامل على يد عاطلين بمصر القديمة

ضبط 5949 شخص و1449 سيارة مخالفة لقرار حظر التجوال