النيابة تخلي سبيل الفنان أحمد فلوكس بكفالة 1000 جنيه

السبت 16 مايو 2020 | 02:23 مساءً
كتب : عبير محمد

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد الأمن في كومباوند بمنطقة للشيخ زايد، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، بعد التحقيق معهم في الاتهامات المتبادلة بينهم من تعدي بالضرب والسب والقذف.

البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من فرد أمن أحد الكمبوندات التابعة لدائرة القسم يفيد تعرضه للاعتداء من قبل الفنان أحمد فلوكس، بعدما منعه من دخول الكمبوند لكونه ليس من السكان، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على الفيديو الذى سجل تفاصيل الواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو للفنان أحمد فلوكس، وهو يقوم بالاعتداء بالضرب على أحد أفراد الأمن في "كومباوند" سكنى، بعدما نشبت مشادة كلامية بينهم قام خلالها فلوكس بالنزول من سيارته ودفع فرد الأمن ثم عاد مرة أخرى لسيارته وانصرف.

اقرأ أيضًا..

في واقعة غريبة وعجيبة، ظهر خاتم زواج امرأة ألمانية متوفية بعد اختفائه منذ 80 عامًا إثر سقوطه في مرحاض والأكثر دهشة أنه تم العثور عليه في بستان للفاكهة بالقرب من طاحونة مائية في مدينة بيليتس توماس لينس بواسطة هواة الكشف عن المعادن .

وتمكن هؤلاء الهواة من العثور على صاحبة الخاتم النادر من خلال تاريخ الزواج المدون عليه وهو 30 . 3. 1940 م ، وأول حرف من اسمها واسم زوجها .

وبالفعل تم إرسال الخاتم لمكتب الأحوال المدنية حيث تبين أنه لم يتزوج في تاريخ هذا اليوم إلا هانس هيرتسوغ ومارجريت .

وكشفت ابنة مارجريت أن والدتها التي توفت منذ 24 عام كان متأثرة بضياع خاتمها وفقدت الأمل في العثور عليه .

لغز غريب.. العثور على خاتم يعود لإمرأة متوفية بعد 80 عامًا من اختفائه

تنفيذ 77600 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

وفاة شاب بطعنة مطواة على يد آخر بمنطقة الطوابق فى الهرم

اقرأ أيضا