شاهد| برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 23.. والضيف مفاجأة

السبت 16 مايو 2020 | 04:58 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج الفنان رامز جلال والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، ويحقق برنامج رامز مجنون رسمي نسب كبيرة من المشاهدة في الوطن العربي.

رامز مجنون رسمي الحلقة 23

يحل الكابتن أشرف بن شرقي، نجم نادي الزمالك، الليلة، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "MBC مصر" في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة 23 والذي يقدمه الفنان رامز جلال من خلال شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، لمشاهدة بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة 23 أضــــــــــغـــــــــط هنـــــــــــــــــــا .

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة

اقرأ أيضا