مباحث الدقهلية تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة متفحمة ملقاه بقرية غزالة

السبت 16 مايو 2020 | 06:17 مساءً
كتب : هالة العوضي

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، من جهودهم لكشف لغز عثور أهالي قرية غزالة التابعة للمركز السنبلاوين على جثة مجهولة الهوية محترقة ومتفحمة وملقاه على جسر ترعة بالقرية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أهالي قرية غزالة بعثورهم على جثمان شهص مجهول الهوية محترق ومتفحم وملقى على جسر إحدى الترع بالقرية.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد إسلام صقر، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة داخل كومة من القمامة محترقة بالكامل ومتفحمة ولم يتضح به أى معالم أو ملامح نتيجة الاحتراق والتفحم وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام على ذمة تصرفات النيابة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، لكشف ملابساتها كما أمرت بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، لمحاولة الوصول لهويته حيث تبين من المعاينة الأولية للطب الشرعي أن الجثة لشاب يبلغ من العمر حوالي 40 عاما كما جرى اخطار المراكز والأقسام بالإبلاغ عن أي حالات تغيب.

اقرأ أيضا