بالصور.. محافظ سوهاج يستقبل قافلة غذائية لدعم قرى "حياة كريمة "

الاحد 17 مايو 2020 | 12:21 مساءً
كتب : حسن كامل

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، قافلة صندوق تحيا مصر بحي الكوثر، والتي تضم 56 ألف كرتونة غذائية دعما من الصندوق لـ 29 قرية من قرى المبادرة الرئاسية" حياة كريمة" بالتعاون مع التضامن الإجتماعي والجمعيات الأهلية، بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، وممثلي صندوق تحيا مصر، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعلي مبارك رئيس جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل، وأحمد الشطوري رئيس حي الكوثر .

وأشاد محافظ سوهاج بصندوق تحيا مصر والجهات المشاركة، لافتا إلى تعاون كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق فيما بينها؛ لدعم المبادرة ونجاحها في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، وتغطية المناطق والقرى الأكثر احتياجا.

ودعا "الفقي" منظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو صندق تحيا مصر وتعاونه مع أجهزة الدولة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، لافتا إلى أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية التكاملي مع المحافظة لرفع العبئ عن كاهل المواطنين.

الجدير بالذكر أن قافلة صندوق تحيا مصر وصلت على متن 29 حافلة بها ٥٦ الف كرتونة غذائية، و10 طن مجمدات، و٤٠٠٠ كرتونة ملابس، و٤٠٠٠ كرتونة تطهير .

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

اقرأ أيضا