الإصابة تبعد قائد ليفركوزن عن مواجهة بريمن

الاحد 17 مايو 2020 | 02:44 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الأحد غياب قائد الفريق لارس بيندر عن لقاء فيردر بريمن مساء غد الاثنين.

وأوضح النادي أن بيندر/31 عاما/ أُصِيْبَ قبل أسبوع في قدمه اليمنى وليس جاهزا للقاء بريمن.

وإلى جانب بيندر، سيغيب أيضا عن صفوف ليفركوزن مهاجم الفريق كفين فولاند المصاب منذ فترة طويلة.

من جانبه، أوضح بيتر بوس، المدير الفني للفريق، أن بقية الفريق بما في ذلك بعض الناشئين مثل لاعب الوسط الصاعد فلوريان فيرتس/17 عاما/ سيسافرون إلى بريمن.

وأضاف :" قائمتنا ليست كبيرة إلى الحد الذي يمكننا معه أن نترك لاعبين في المنزل".

وقال المدرب الهولندي إنه لا تزال لديه قبل أول مباراة يخوضها بعد تسعة أسابيع من التوقف بسبب كورونا، " بعض علامات الاستفهام" في رأسه حول شكل وظروف فريقه والفريق المنافس، وهي نفس الأسئلة الموجودة أيضا لدى زملائه من المدربين ايضا.

وقال بوس:" ماذا يعني هذا للمباراة؟، فنحن لم نخض مباراة تجريبية أو مباراة في الدوري على مدار شهرين، وهذا أمر مختلف كثيرا".

وأشار بوس إلى عدم فوز لايبزيج وقال " بطبيعة الحال هذا جيد بالنسبة لنا، لكني بوجه عام أنظر أكثر إلى فريقي".

وأعرب بوس عن قناعته بإمكانات فريقه الذي سيحتفظ بالمركز الخامس في ترتيب الدوري بغض النظر عن نتيجة مباراة غد، وقال " أعرف بدقة تماما ما يمكن أن يفعله فريقي وأعرف قدراته"، ولفت إلى أنه سيلعب على الفوز أمام بريمن المهدد بالهبوط والذي توقع بوس أن يميل أداؤه إلى الدفاع.

ومن المحتمل بقوة أن يدفع بوس بلاعب المنتخب الألماني كاي هافارتس في الهجوم في ظل غياب فولاند، كما حدث في مباراتين من قبل، وقال بوس:" لقد نجح ذلك مرتين بشكل جيد تماما، وقد أحرزنا سبعة أهداف".

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة يخطر الموظفين بعودة العمل بـ "الطاقة الكاملة " بعد إجازة العيد

كاف يقرر صرف المستحقات المالية للأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفيدرالية