مسن ينتحر بطلق ناري بالرأس.. والسبب صادم!

الاحد 17 مايو 2020 | 04:57 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقدم مسن على الانتحار بإطلاق النيران على رأسه بداخل حمام منزله، وذلك في ظروف غامضة يبحث رجال الشرطة عن الدافع للقيام بهذا الفعل.

البداية عندما أطلق مسن لبناني يبلغ من العمر 83 عاما النار على نفسه ولقى مصرعه في الحال.

وأوضحت التقارير، أن المدعو "أ.د" البالغ من العمر 83 عاماً أقدم على إطلاق النار بإتجاه رأسه من مسدس حربي داخل حمام منزله في مدينة الميناء، حيث فارق الحياة.

وحضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيق بالحادث، فيما لا تزال دوافع الانتحار غامضة.

في سياق آخر،

توجد جريمة كاملة فدائمًا ما ينسى القاتل شيئًا في مسرح الجريمة وليست السمعة دائمًا دليلًا على نقاء الشخص، فقد كشفت صورة التقطتها كاميرات المراقبة عن مساعدة مواطن بريطاني بسيط لأحد القتلة على دفن جثة امرأة تم تقطيعها ووضعها داخل حقيبتين.

في جريمة غامضة عثرت الشرطة البريطانية على جثة امرأة مقطعة داخل حقيبتين وقد تم دفنها في غابة دين بجلوسيستارشاير، وبالبحث والتحري تبين أن الجريمة من فعل امرأة أخرى وبمساعدة رجل يدعى «ماهيش سوارثيا» 38 عامًا أب لطفلين ومعروف بالسمعة الطيبة.

ألقت الشرطة القبض على القاتلة وهي امرأة تدعى «جاريكا كونيتا جوردون» 27 سنة من برمنجهام، ويبدو أنها قد طلبت المساعدة من الرجل الذي بادر بها بعلم أو من دون علم بالجريمة، فيما قررت المحكمة أن تتم محاكمتهما عبر الفيديو.

وتنتظر الشرطة نتائج اختبارات الحمض النووي لتحديد هوية الضحية، فيما عبر جيران الرجل عن صدمتهم عند رؤية الشرطة أمام منزل سوراتيا البسيط الذي انتقل إليه منذ 3 سنوات مع زوجته رضا وطفلين مراهقين، وقد أخبر الجيران الشرطة بأنهم عائلة بسيطة وجميلة.

يقول أحد الجيران لصحيفة مترو: "رأيتهم جميعًا في الأسبوع الأخير وهم ينظفون سيارتهم في الممر.. ولم يبد أن هناك أية مشكلة"، ولا تزال أسباب وتداعياتها الجريمة غامضة.

إقرأ أيضًا..

ضبط 110 قضايا تموينية خلال 24 ساعة بالجيزة

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين