إحالة سائق للجنايات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

الاحد 17 مايو 2020 | 06:00 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة الزيتون، إحالة سائق لمحكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه في أحد الأشخاص تبين "سائق" يدعى "ا.ي.ب" 27 سنة، و بتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش بلغت 150 جراما ومبلغ مالي وهاتف محمول وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

و بمواجهة المتهم عن المضبوطات، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق، كما أمرت بحبسه على ذمة التحقيق، والتى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيق.

في سياق آخر

التحفظ على أقراص مخدرة وحشيش قبل دخولهم البلاد عبر المطار

قررت نيابة النزهة التحفظ على طرود بريد عثر بداخلها على أقراص مخدرة وجوهر الحشيش خلال التفتيش بمطار القاهرة الجوى.

أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع شرطة ميناء القاهرة الجوى بوجود طرد بريدى بداخلة 844 قرصا مخدرا و265 جرام حشيش.

كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها وإعداد تقرير مفصل بها وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار الشخص المرسلة إليه الطرد.

بداية الواقعة عندنا تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع شرطة ميناء القاهرة الجوى والجهات المختصة من ضبط طرد بريدى مرسل لأحد الأشخاص من دولة عربية إلى شخص مقيم بالقاهرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إقرأ أيضًا..

ضبط 110 قضايا تموينية خلال 24 ساعة بالجيزة

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين