أحمد خالد صالح: "كان نفسي أبويا يشوف نجاحي".. ويوجه رسالة لـ خطيبته

الاثنين 18 مايو 2020 | 01:00 صباحاً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال.

علق الفنان أحمد خالد صالح على دوره في مسلسل الفتوة في شخصية "الشيخ مبروك" قائلاً: "بصمة مختلفة وخطوة جديدة في خطواتي الفنية والشيخ مبروك من الشخصيات المحببة لقلبي لانه شخصية لذيذة وقريبة من القلب و كنت مبسوط وأنا بعملها وردود أفعال الناس كانت جميلة".

وتابع في حوار عبر تطبيق "زووم " عبر برنامج "القاهرة الآن "المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلاً: "دور الشيخ مبروك مكنش فيه ناس كتيرة متوقعاني فيه".

وعن فكرة الشخصية الأزهرية الوسطية، التي جسدها وكيفية تعامله معها قال "بمجرد ماعرفت طبيعة دوري وأني همثل شخصية أزهرية رجعت كتير أتابع شخصيات أزهرية وأسمع مقرئين لكن مع إكتمال الكتابة وظهور بقية أبعاد الشخصية اكتشتفت إني مش محتاج أتابع خط الشخصية الأزهرية جداً لأن في النهاية "مبروك" مطلعش "مبروك".

واصفاً عمله مع الفنان ياسر جلال بالممتع جداً، مشيراً إلى أن مشاركته إياه في مسلسل الفتوة أكسبه أخ كبير له وتابع قائلاً: "حبيته كإنسان قد حبي ليه كفنان خاصة وأنا من جمهوره فتحمست جدا للعمل معاه وتعاملي معه على مستوى الحياة الشخصية مش هوفيه حقه حببنا في العمل وحسس كل واحد فينا أنو أهم شخصية في العمل".

وقال إنه كان يتمنى أن يشاهد والده الراحل أدواره الفنية، لأنه لم يشاهدها وأن يراقب تطور الأداء في "الفيل الازرق" و"30 يوم" وأخيراً " الشيخ مبروك" في مسلسل "الفتوة"، مشيراً إلى أنه ورث عن والده حبه لعمله.

وحول مشاركته لخطيبته الفنانة "هنادي مهنا"، قال "هنادي مش محتاجة حد يعلمها والجمهور شايف تطورها من السنة اللي فاتت هي مجتهدة وبتحاول تختار أدوارها ".

أقرا ايضًا:

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 24.. ياسمين صبري وزياد يتفقان على الانفصال "فيديو"

بسبب مسلسل البرنس.. أحمد زاهر وفتحى البرنس تريند على تويتر