اتحاد الكرة يقيم حفل إفطار لـ الكاف.. اليوم

الاثنين 18 مايو 2020 | 03:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

تقيم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، حفل إفطار لمسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن يستعرض مسئولى الكاف مع اللجنة الخماسية آخر المستجدات بشأن عودة الدورى، من أجل حسم تحديد مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ونهائى البطولة القارية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلى نظيره فريق الوداد البيضاوي، فيما يواجه نادى الزمالك نظيره فريق الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن التصور الذي تم مناقشته بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة تضمن أنه في حال الحصول على الضوء الأخضر لاستئناف الدورى، سوف تشهد التدريبات الالتزام ببعض الإجراءات التي وضعتها اللجنة الطبية بالجبلاية.

مجلس الوزراء: ندرس تجربة الدوري الألماني لعودة النشاط الرياضي

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن هناك جلسات عمل مشتركة يبن وزارتي الصحة والرياضة بشأن عودة النشاط الرياضي تدريجيا.

وقال متحدث الحكومة، إنه سيتم وضع خطة لفتح الأندية الاجتماعية أولًا واستقبال الأعضاء، ثم البدء في فتح الأندية الشعبية ومراكز الشباب، قبل عودة تدريبات الألعاب الرياضية وعودة النشاط الرياضي.

وأضاف: "تابعنا عودة الدوري الألماني ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا، ونعمل على السير على نهج هذا النموذج ومحاولة تحسينه، خاصة أنه لا يوجد ضمان لانتهاء الوباء قبل انطلاق الموسم المقبل".

وتابع: "نسترشد بمنظمة الصحة العالمية وندرس تجربة الدوري الألماني، ونتصل بالفعل مع الجانب الألماني".

مفاجأة.. علي فتحي يكشف السر وراء غيابه عن الملاعب منذ 2016

حمد الله "ماكينة" النصر السعودي يتغنى بأهدافه خلال مسيرته الكروية

اقرأ أيضا