الديون تطارد الأهلي السعودي

الاثنين 18 مايو 2020 | 05:09 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كشفت تقارير صحفية، أن الديون المالية المتورط بها النادي الأهلي السعودي لكرة القدم نتيجة للشكاوى المقدمة من بعض المحترفين الأجانب بالفريق، تبلغ 8ر23 مليون ريال سعودي.

وذكرت صحيفة "الوطن أونلاين" السعودية، اليوم الاثنين، أن مستحقات اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، تبلغ3ر1 مليون يورو (حوالي 5.3 مليون ريال).

وكان الأهلي تعاقد مع اللاعب، في صيف 2018، قادما من فناربخشة التركي بعقد يمتد لثلاث سنوات علما بأن النادي سدد تلك المستحقات للاعب.

كما كشفت الصحيفة، أن مستحقات اللاعب كلاوديو بايزا، وناديه السابق كولو كولو، تبلغ 5ر6 مليون ريال، حيث تعاقد معه الأهلي في كانون ثاني / يناير من العام الماضي.

وتابعت الصحيفة ان البرازيلي لوكاس ليما يطالب بمبلغ 12 مليون ريال، وذلك بعد أن وقع عقدا مع النادي في أيلول / سبتمبر الماضي لمدة ثلاث سنوات.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ألزم الأهلي بدفع 2ر1 مليون دولار (5ر4 مليون ريال) لمدربه السابق الأرجنتيني بابلو جويدي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وتابعت، أن هناك سبعة لاعبين محليين يطالبون بمستحقاتهم، هم: عبدالفتاح عسيري ومحمد العويس وياسر المسيليم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ومهند عسيري وسعيد المولد.

مارتن يول: الأهلي صاحب أكبر شعبية في العالم

اقرأ أيضا