ننفرد بنشر تفاصيل نهاية مسلسل جمع سالم لـ زينة

الاثنين 18 مايو 2020 | 08:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع مسلسل جمع سالم، للفنانة زينة، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات النهار الفضائية، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الخامسة والعشرون، بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها.

وكشفت مصادر خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن المسلسل يحتوى على العديد من المفاجئات للجمهور خلال الحلقات القادمة، حيث يكتشف أن فوزى حرب "سامح الصريطي" هو عم مريم "زينة " الحقيقي، بعد تغير اسمه، وأن خبر وفاته كانت مفبركه منة، للتسيطر على جرائمة وبدء حياة جديدة.

كما تكشف الأحداث إنه السبب في موت والدها ، إنه وراء هدم البيت بسبب تنقيبه على الآثار.

زينة وشقيقها "حرامية" في الحلقة 25 من مسلسل جمع سالم

و يتحدث يونس في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل جمع سالم، مع شقيقته مريم أنه يشك في تجارة فوزي حرب في الآثار، ولو تمكنوا من اثبات هذا الكلام سيبتعد حرب عن طريقها تمامًا، ويذهب إلى شقيقهم يوسف وينطرون في الورق الذي لديهم

ويفكر يونس في سرقة ففيلا فوزي حرب نفسه للحصول على المزيد من الأوراق التي تورطه، ويعرض ذلك على مريم ويونس وهاجر والدة مريم بالتبني، فيرفضون ما قاله ويحاول اقناعهم،

وفي نهاية الحلقة تذهب مريم ويونس إلى فيلا حرب، ويسرقون الخزنة حيث يجدون فيها تمثال أثري وأوراق مهمة

أحداث مسلسل جمع سالم

وتوالت الأحداث في مسلسل جمع سالم، وتتصاعد على مدار 24 حلقة، فالمسلسل بدأ بإنقاذ مريم، التي تقوم بدورها الفناتة زينة، وتعمل طبيبة قلب، لطفلة واجراء عملية ناجحة لها، ويظهر أن هاجر ليست والدتها الحقيقة ولكن والدتها بالتبني.

وتتواصل مريم مع ناهد صديقة والدتها بالتبني، حيث تريد عمل مستشفى استثماري وتريدها معها فيها، فتطلب مريم يكون لها نسبة والإدارة، ويتضح أن مريم تعاني من مشكلة في الأعصاب وتأخذ لها أدوية ممنوع تناولها.

وخلال الحلقات يبحث الشيخ يوسف، الذي يقوم بدوره الفنان محمد عادل بالبحث عن اخوته الذين فقدهم بعد انهيار منزلهم، ويصل إلى شقيقه يونس فيجده أنه حرامي، ويحاول الإصلاح منه، ثم يجد شقيقته

مريم ويتواصل معهم.

تحدث بعض المشكلات بين مريم وناهد وفوزي حرب بخصوص المستشفى، فيقوموا بتقديم بلاغ ضد الدكتورة مريم.، وتذهب الشرطة إلى منزل الدكتورة مريم وهناك يجدون لديها أدوية ممنوع بيعها وتداولها، فيتم القبض عليها بتهمة تعاطي الممنوعات والمخدرات.

وتذهب مريم إلى مستشفى الجيزة للسؤال عن عمها ودخوله للمستشفى مع والدها ووالدتها بعد سقوط منزلهما في زلزال 92، لكنها لا تجد أي أوراق له، وتسأل عن الجنين التي كان في بطن أمها وقت الحادث، ولا تجد أي أوراق تثبت أن الجنين التي كان في بطن والدتها

قد مات، وتعرف أن مدير المستشفى وقتها كان الدكتور عادل جميل. وتخبر شقيقها يوسف بأنه ربما يكون لهم أخ رابع.

يخبر شريف الدكتورة مريم، أن صديقها المقرب سامح، يخونها ويضحك عليها وأنه يتعاون مع فوزي حرب ضدها وهو من يساعده فب فضحها، وذلك بعدما حصل على قسم التخدير في المستشفى الاستثماري الجديدة التي يرغب فوزي في بنائه، أنه مستعد لخوض الحرب معها ضد فوزي حرب، وأنه باع نصيبه في المستشفى.

ويتحدث يونس مع مريم، ويقول لها بأن لديه معلومات تفيد بأن فوزي حرب يتاجر في الآثار، وأنه يمكن أن يكون هو من قتل السيدة التي سرق فيلاتها، ويطلب منها تأكيد هذه المعلومات، لمواجهته وابعاده عن طريقها تمامًا.

يناقش مسلسل جمع سالم في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتورة القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبد العزيز، ملك قورة، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل ومحمد شاهين.

القنوات الناقلة لمسلسل جمع سالم

قناة النهار العرض الأول : الساعة 11:110 مساءً الاعادة الاولى : الساعة 1:110 صباحًا.

قناة النهار دراما العرض الأول : الساعة 11:110 مساءً الاعادة الاولى : الساعة 11:110 صباحًا قناة‏ القاهرة والناس : العرض الأول : الساعة 00:00 مساءً – الاعادة الاولى : 00:00 مساءً – الاعادة الثانية : 00:00 صباحاً.

قناة‏ صدى البلد العرض الأول : الساعة 00:00 مساءً – الاعادة الاولى : 00:00 مساءً – الاعادة الثانية : 00:00 صباحاً.

قناة ART حكايات العرض الأول : الساعة 111:00 – الاعادة الاولى : 20:00 – الاعادة الثانية : 21:00.

موضوعات ذات صلة:

شاهد.. محمد رمضان يتصدر 9 مراكز تريند يوتيوب بالحلقة 24 من مسلسل البرنس

نيللي كريم تنشر فيديو رقص جديد لـ أغنية "مليونير مليونير"