عجوز سبعيني يتعرض لاعتداء عنيف.. والسبب صادم

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 10:47 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تعرض عجوز بريطاني، في الرابعة والسبعين من عمره لاعتداء عنيف بالضرب في حديقة منزله، الأمر الذي أسفر عن تعرضه لإصابات مروعة، وقد وقع الاعتداء بشكل عشوائي وبدون أي سبب أو مبرر.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن المسن "روبرت طومسون" وقع ضحية اعتداء مفاجئ أمام منزله في بلدة "جيتشيد" الواقعة شمال شرق إنجلترا، وأصيب بكسور في الأنف وعظم الوجنة، كما تبين أنه في حاجة إلى إجراء عملية جراحية إثر إصابته بكسر في الورك.

قام الضحية مؤخرًا بمشاركة لقطات تكشف عن مدى الضرر الذي لحق به جراء ذلك الاعتداء، في محاولة منه لمساعدة الشرطة في الوصول إلى المعتدي.

وتعتقد الشرطة المحلية أن المعتدي قفز عبر سياج حديقة المنزل ثم هاجم "طومسون" ولاذ بالفرار سيرًا على قدميه، لكنه شوهد بعد ذلك يركب سيارة سوداء؛ ووصف أحد المحققين المسئولين عن القضية الاعتداء الذي تعرض له المسن بـ"القاسي" و"غير المبرر"، خاصة وأنه ترك الضحية في حاجة إلى عملية جراحية.

وأضاف أن "طومسون" يتعافى في الوقت الحالي من إصاباته، مؤكدًا على حرص الشرطة المحلية على التوصل إلى المعتدي وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات بشأن الواقعة بسرعة إبلاغها.

تابع ايضًا:

قبل ترويجها في العيد.. ضبط 3 تشكيلات عصابية لحيازتهما مواد مخدرة بالقليوبية

نجحت مديرية أمن القليوبية في القبض على 3 تشكيلات عصابية بحوزتهم كميات من الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائهم قبل عيد الفطر .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بضبط 3 تشكيلات عصابية للاتجار فى المواد المخدرة.

وتبين أن التشكيل الأول فى الخصوص، حيث تم ضبط "أحمد.م"، عاطل، و"عبد العظيم.م" عاطل ، و"أحمد.م"، عاطل و"إبراهيم.ع"، عاطل وضبط بحوزتهم سلاح نارى بندقية آلية خزينتها 6 طلقات من ذات العيار وكمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" تزن نحو 100 جرام ومبلغ مالى وعدد 4 هواتف محمولة.

حيث نجح ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط كل من "عبد الحميد.م" عاطل و"محمد.ف"، عاطل، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 100 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط "محمود.ش" عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 120 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواة" و ضبط "محمد.ش" ، عاطل، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 100 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق آخر

القبض على مسجل خطر وبحوزته سلاح ناري بالزاوية الحمراء

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، اليوم الإثنين، في القبض على مسجل خطر عثر بحوزته على سلاح ناري بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه فى أحد الأشخاص يدعى "م،ع " 25 سنة،عاطل، و بتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري "فرد خرطوش" عيار 12 مم 2 طلقات من نفس العيار، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد التشاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتباشر النيابة للتحقيق.

اقرا ايضا

سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب!

إحالة شخص للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بمخالفة قوانين المرور