أبوريدة يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة الكاف

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 01:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، أنه لم يحسم موقفه من الترشح في انتخابات الكاف.

وقال أبوريدة: في الوقت الحالي لا أفكر في خوض انتخابات رئاسة الكاف وما زلنا ندعم أحمد أحمد على منصب الرئيس.

وبشأن مستقبل كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، أكد عضو المكتب التنفيذي أنه سيعقد اجتماع خلال أسبوعين بين أعضاء الكاف عبر تقنية الفيديو لحسم مستقبل البطولة القارية.

وتابع: تم تكليف لجنة داخل الاتحاد الافريقي لدراسة موقف اقامة البطولة المقبلة لأمم افريقيا في الكاميرون العام المقبل 2021.

وأعلن هاني أبوريدة ترشحه على منصب رئيس اتحاد الكرة المصري في الانتخابات المقبلة

العروض الخليجية تهدد استمرار فايلر داخل القلعة الحمراء

طمأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على بقائه في تدريب صفوف الفريق.

وتسود حالة من القلق الشديد داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب العروض الخليجية التي بدأت تطارده السويسري رينيه فايلر بقوة خلال الفترة الأخيرة.

وتلقي مدير أعمال السويسري فايلر عروضًا من بعض الأندية الإماراتية والسعودية، على رأسها أندية الجزيرة والعين للتعاقد معه بدءًا من الصيف المقبل، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء حتي الآن.

كما أن الجانب المالي لهذه المفاوضات كبيرة جدًا، تصل إلى ضعف ما يتقاضاة في الأهلي أو حتي العرض الجديد الذي قدمه له محمود الخطيب بنفسه.

وأثار فايلر حالة من الدهشة الشديدة بعد تأجيل التوقيع علي العقد الجديد مع النادي الأهلي في ظل عرض كبير ومغري خليجي، ولكن هناك ضغوطا حمراء حاليًا لحسم موقفه النهائي.

مصائب قوم عند قوم فوائد.. فيروس كورونا يُحقق أمنية "ملك روما"

تقارير: ليفربول سيرفع كأس البريميرليج بدون جمهور

نصف مليار ريال تكلفة استئناف الدوري السعودي

اقرأ أيضا