النيابة تأمر بتشريح جثة مصاب بكورونا أقدم على الانتحار بالعباسية

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 03:29 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، تشريح جثة مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد، و كما أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وبيان إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه وإعداد تقرير بالواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان مدينة نصر، بلاغًا يفيد بسقوط مريض من الطابق الرابع بغرفته في مستشفى الصدر بالعباسية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث لمحل البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات أن المتوفى توجه إلى المستشفى لشعوره بأعراض فيروس كورونا، وعقب حجزه في غرفة عزل بعد التأكد من اصابته بالفيروس، فقرر التخلص من حياته حيث قام بإلقاء نفسه من شرفة الغرفة في مستشفى الصدر بالعباسية وسقط جثة هامدة وبمعاينة جثة المتوفى تبين إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلى أودى بحياته، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

في سياق اخر

إحالة شخص للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ بمخالفة قوانين المرور

أمرت نيابة أول ٦ أكتوبر الجزئية اليوم الاثنين، بتقديم المتهم محمد وليد فكري السيد إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتسبب خطأ في موت المجني عليه محمد يوسف سعيد مرضي بإهماله ورعونته وعدم احترازه ومراعاته للقوانين واللوائح المنظمة للمرور.

وذلك خلال قيادته سيارة بحالة ينجم عنها الخطر واصطدامه بالمجني عليه بها مُحدثاً به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي أودت بحياته، فضلاً عن اتهامه بقيادة مركبة بسرعة جاوزت السرعة القصوى وبحالة ينجم عنها الخطر، وإتلافه الدراجة استقلال المجني عليه، وذلك بعد أن أكدت تحريات الشرطة هروب المتهم من مسكنه.

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق لما نُسب للمتهم من مخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال والتحرك على جميع الطُرق خلال الفترة المقررة؛ لتقديمه متهماً بذلك إلى محكمة أمن الدولة طوارئ.

اقرا ايضا

سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب!

القبض على مسجل خطر وبحوزته سلاح ناري بالزاوية الحمراء