بالفيديو.. انفجار إطار شاحنة في رجل يسير بجانبها

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 05:22 مساءً
كتب : دينا سليمان

التقطت كاميرات المراقبة، مقطع فيديو، لحادث وقع في موقف للشاحنات بمدينة هايكو جنوبي الصين.

وأوضح مقطع فيديو، شاحنة تستدير بقوة، ثم يضرب إطارها أحد أعمدة الموقف، ما يتسبب في انفجار الإطار الضخم.

وأظهر الفيديو، رجلًا كان يسير آمناً بجوار الشاحنة، عندما انفجر الإطار، وخرج الغاز المضغوط في الإطار، ليضرب علامة المرور.

وقد طارت العلامة وضربت ظهر الرجل، فدفعته لمسافة طويلة ثم سقط أرضاً، وقد تم نقله لاحقًا إلى المستشفى.

في سياق آخر تعرض عجوز بريطاني، في الرابعة والسبعين من عمره لاعتداء عنيف بالضرب في حديقة منزله، الأمر الذي أسفر عن تعرضه لإصابات مروعة، وقد وقع الاعتداء بشكل عشوائي وبدون أي سبب أو مبرر.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن المسن "روبرت طومسون" وقع ضحية اعتداء مفاجئ أمام منزله في بلدة "جيتشيد" الواقعة شمال شرق إنجلترا، وأصيب بكسور في الأنف وعظم الوجنة، كما تبين أنه في حاجة إلى إجراء عملية جراحية إثر إصابته بكسر في الورك.

قام الضحية مؤخرًا بمشاركة لقطات تكشف عن مدى الضرر الذي لحق به جراء ذلك الاعتداء، في محاولة منه لمساعدة الشرطة في الوصول إلى المعتدي.

وتعتقد الشرطة المحلية أن المعتدي قفز عبر سياج حديقة المنزل ثم هاجم "طومسون" ولاذ بالفرار سيرًا على قدميه، لكنه شوهد بعد ذلك يركب سيارة سوداء؛ ووصف أحد المحققين المسئولين عن القضية الاعتداء الذي تعرض له المسن بـ"القاسي" و"غير المبرر"، خاصة وأنه ترك الضحية في حاجة إلى عملية جراحية.

وأضاف أن "طومسون" يتعافى في الوقت الحالي من إصاباته، مؤكدًا على حرص الشرطة المحلية على التوصل إلى المعتدي وطالبت الشرطة أي شخص لديه معلومات بشأن الواقعة بسرعة إبلاغها.

افرأ ايضا..

مباحث مدينة بدر تنجح في كشف غموض مقتل مالك مخبز على يد زوجته