ترند الفن.. المشهد المحذوف من دفن ليلى.. واستشهاد خالد دبابة (فيديو)

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 06:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، وحقق بعضها قراءات عالية، ومنها المشهد المحذوف من دفن ليلى و لوك صادم لهنا الزاهد واستشهاد خالد دبابة في مسلسل الاختيار ، ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

"dmc" تحذف مشهد التخلص من جثة "ليلى" بمسلسل البرنس (فيديو)

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "البرنس" وفاة "ليلى" صديقة "عادل" بجرعة زائدة من المخدرات فاستعان الأخير بشقيقه "رضوان" كي يسانده في هذا الموقف.

ولدى عرض الحلقة عبر قناة dmc نجد أن مشهد وفاتها تبعه انتقال "عادل" برفقة "رضوان" إلى منزله كي يتلقى العلاج على يد "شيماء" زوجة شقيقه السابقة وتساءل الكثيرون أين ذهبت جثة "ليلى"؟.

نشرت قناة mbc1 عبر حسابها، المشهد المحذوف ونشاهد فيه "رضوان" وهو يدفن "ليلى" وسط حالة من الحزن يعيشها "عادل"، وليس من المعروف حتى الآن سبب حذف dmc لهذا المشهد.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.

هنا الزاهد تصدم جمهورها بهذا اللوك

فاجأت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بلوك جديد من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هنا الزاهد بالصور بعد أن قامت بتغيير لون شعرها الأشقر مؤخراً، وجعلته يتميز باللون البني وطلبت رأي جمهورها بهذا اللون.

‎‎يذكر أن هنا الزاهد مرشحة لقائمة أجمل 100 وجه في العالم، وذلك بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي الخاص بمسابقة "tc candler".

كانت الفنانة هنا الزاهد قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلا ‏من ‏زوجها ‏الفنان ‏أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن‎ "توتا"، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

هنا

بعد مرور 20 عاما على وفاتها.. مفيد فوزي يكشف قاتل سعاد حسنى

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن سعاد حسني قتلت عن طريق المهدئات مثل الشاعر صلاح جاهين، مضيفًا: "لو كانت سقطت من شرفتها كانت "هتتفصص"، وأخوها أخبرني بأنه شافها في المشرحة مافيهاش خدش، والشعب المصرى لديه متعة السيناريو أكثر من أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد".

وأكد خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع على فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الثلاثاء، أن سعاد حسني "ظُلمت وانتهك فنها بواسطة مخرج لن أذكر اسمه، وخرجت حزينة ثم بعض الناس اختزلوها فى قصة حب عبد الحليم حافظ، وهى صاحبة أنضر وجه على شاشة السينما، ولن أنسى أن فاتن حمامة حينما عادت مصر قالتلي وديني فيلم زوجتي والكلب وقد رأته في سينما بالعباسية بعد أن تنكرت فى ملابس لم تشعر به أحد".

بعد ظهوره فى الاختيار.. خالد دبابة استشهد بعد زواجه بشهور ولم ير ابنه

يتواصل ظهور النقيب خالد دبابة، فى مسلسل الاختيار خلال حلقة اليوم والذي استشهد ضمن هجوم كمين البرث.

ولد خالد مغربي ولد عام 1992 وهو أصغر أشقائه، الأول أحمد مهندس، وشقيقتان، والتحق بالكلية الحربية في عام 2011 وتخرج منها في 2014 بالدفعة 108حربية كتيبة 83 صاعقة.

الشهيد البطل له ابن لم يره، بعد أن استشهد وهو في رحم امه، لذلك أطلقت عليه أرملته رضوى مجدي اسم خالد أيضا.

وأكد والد الشهيد أنه قبل وصول نجله إلى موقع الاشتباكات بمسافة ٧٠٠ متر لمح عربة داخل إحدى العشش على جانب الطريق فبدأ التعامل معها فانفجرت حيث كانت معدة بمتفجرات لتعطيل وصول الدعم وعلى بعد ٤٠٠ متر أطلق القناصة وابلا من النيران وقذائف آر بي جي على المدرعة وتعامل الشهيد معهم من داخل المدرعة وقتل العديد منهم إلا أن الجبناء دفعوا سيارة دفع رباعي يقودها انتحاري بها متفجرات من جانب الطريق لتصطدم بالمدرعة وتنفجر ويستشهد على إثرها.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

وتعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.

فريق عمل مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"