شاهد.. مسلسل النهاية الحلقة 26 لـ يوسف الشريف

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 08:55 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف.

مسلسل النهاية الحلقة 26

أحداث نارية شهدتها الحلقة 25 من مسلسل النهاية، حيث بدأت باعادة زين "يوسف الشريف" لنفس أحداث اليوم، من مكالمته لزوجته رضوى السوفت وير «ناهد السباعى»، ومقابلته لمسؤول الواحة، مع الشرب المتكرر لمشروب غريب، حتى قابله أحد قوات الأمن بالواحة، وحذره من شربه لهذا الشراب الذي أفقده الذاكرة، حيث أنه في حالة عدم شربه لمدة يوم ونصف، يتمكن زين من أسترجاع ذاكرته، ويساعده في قضية مقتل سميح أرسلان، وبالفعل استجاب زين له، وبدأ في خداعهم جميعاً من شربه لهذا المشروب، ومواصلته للعمل.

كما طالبت شيرا "سوسن بدر"، من ماجيد باعلان العد التنازلى لمشروع الواحة، وانتهت الحلقة بمحاولة زين فك شفرة معمل ال «EC»، ولكن فاجأه ماجيد باعلان الواحة للعد التنازلى، وأن مهمته على وشك الانتهاء.

مواعيد عرض مسلسل النهاية

يعرض مسلسل "النهاية" عبر قناة ON في تمام الساعة 10:15 مساءً.

الإعادة الأولى: 2:00 صباحًا.

الإعادة الثانية: 2:00 مساءً.

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول على حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

بث مباشر مسلسل النهاية الحلقة 26

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لمسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف من خلال قناة أون الفضائية، لمشاهده البث المباشر لمسلسل النهاية اضغـــــــــط هنــــــــــــــــا.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 28 كاملة

نجم الأهلي السابق ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة