خزائن أسرار البرنس.. محمد سامى يكشف سر بكاء أحمد زاهر بعد مشهد الطفلة مريم (فيديو)

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 11:53 مساءً
كتب : آية محمود

قال المخرج محمد سامى، إن الفنان أحمد زاهر شخصية تتأثر بسرعة و"دمعته قريبة".

وأضاف محمد سامي خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة المصرية الأولى، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "بعد مشهد مريم وانتهاء الحلقة لقيت أحمد بيكلمنى وبيعيط، قلتله لو الناس عرفت إنك بتعيط محدش هيصدق".

وتابع المخرج محمد سامى : "اللى حثنا على المسلسل ده الروح اللى أخدتها من عبد الوهاب مطاوع في بريد الأهرام، وكذلك تأثرت بروح قصة سيدنا يوسف عليه السلام".

وأكمل: "يوسف شاهين عمل قصة سيدنا يوسف لكن أنا عملت قصة مستوحاة من قصة سيدنا يوسف، وهناك قصة حقيقية لسيدة تشكو من أن زوجها قُتل بسبب أخته وأخوها وزوجها الذين قتلوه بسبب ميراث عبارة عن سجادة ومروحة وثلاجة، لو عملت ده في الدراما محدش هيصدقها".

وكان مشهد الطفلة فريدة حسام أو "مريم" والتي تقوم بدور ابنة الفنان محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"، بعد أن تركها عمها الفنان أحمد زاهر فى الشارع، حقق نجاحا كبيرا محققا الكثير من المشاهدات بموقع "يوتيوب"، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى مصر بأكثر من مليون ونصف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.

مسلسل البرنس الحلقة 18 .. ابنة محمد رمضان تبكي الجمهور بعد إلقائها في الشارع

أحمد زاهر يلقي ابنة محمد رمضان في الشارع

أحداث نارية شهدتها الحلقة 18 من مسلسل البرنس، حيث قام الفنان احمد زاهر بإلقاء ابنة أخيه محمد رمضان في الشارع، بعد اختطافها في الحلقة الماضية.

وابتزاز أحمد زاهر محمد رمضان، خلال احداث مسلسل البرنس الحلقة 18، في السجن ليقوم بالتنازل لهم عن أمواله، وبعدما قام بالتوقيع وغادروا السجن ألقوا ابنته في الشارع.

ومن ناحية آخرى عبر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بأداء الطفلة الصغيرة التي أبكت المشاهدين.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 28 كاملة

نجم الأهلي السابق ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة