عبد العال: تعرضت للخيانة في إنبي.. وهذا الثنائي يستحق اللعب بالقطبين

الاربعاء 20 مايو 2020 | 09:32 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد علاء عبد العال المدير الفني السابق لفريق الداخلية وإنبي أن حسام حسن مهاجم سموحة، ورجب بكار ظهير بيراميدز، يستحقان اللعب في الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة.

و قال عبد العال: "حسام لاعب يمتاز بالقوة الجسدية ومهاجم مميز داخل الصندوق وتطور أدائه منذ أن كان تحت قيادتي في الداخلية، حتى وصل لوضعه بسموحة الذي كان سبباً في تواجده مع المنتخب الوطني".

وأضاف: "تجربتي في الداخلية كانت ناجحة للغاية والدليل على ذلك أنه خرج من تحت يدي العديد من اللاعبين مثل رجب بكار وأحمد تمساح وأشيامبونج وحسام باولو الذي يعتبر أفضل مهاجم قمت بتدريبه ولم يستفد الزمالك من إمكانياته".

وعن سبب عدم استكمال تجربته مع إنبي قال: "تعرضت للخيانة من بعض اللاعبين في الفريق البترولي وكان يتم تسجيل كل حديث بيني وبين اللاعبين وتسريبه للإعلام".

وختم عبد العال بأنه شعر بالظلم في فترة ما بسبب عدم ترشيح اسمه ضمن الجهاز المعاون لتدريب منتخب مصر.

تعليق ناري من وائل جمعه على حلقة سيد عبد الحفيظ في "رامز مجنون رسمي"

علق وائل جمعه مدافع الأهلى السابق على ظهور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع رامز جلال في برنامج " رامز مجنون رسمي" والتي عرضت اليوم.

وقال جمعه في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:" اول مره اتفرج علي برنامج رامز وشوفت حلقه ك سيد عبد الحفيظ للامانه مش شايف فيها اهانه سيد طلع كبني ادم طبيعي حقه انه يمارس حياته الطبيعيه…

بس واضح ان سيد مزعل ناس كتير شايلين منه حتي ردوده فيها احترام لكل الناس .

محمد صلاح يتحدث عن تحقيق حلم العالمية وقلق المباريات الكبرى ولعب "مكة" كرة القدم

اجتماع مرتقب بين رئيس نادي الزمالك ولاعبي الفريق لهذا السبب

شاهد.. إبراهيم سعيد يعلق على ظهور سيد عبدالحفيظ في "رامز مجنون رسمي"

اقرأ أيضا