مسلسل النهاية الحلقة 26.. ذاكرة يوسف الشريف قد تتسبب فى تدمير العالم

الاربعاء 20 مايو 2020 | 12:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض قناة "ON"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف.

أحداث نارية شهدتها الحلقة ٢٦ من مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، بدأت بمشهد دفن صباح "سهر الصايغ" بدفن الروبوت زين فى الصحراء بعد قتله على يد الريس عزيز "عمرو عبد الجليل".

بينما يكتشف مؤنس "أحمد وفيق"، رئيس قوات الأمن، أن غفران "أيمن الشيتوى" يتعاون مع المسئولين عن الواحة التى يسيطر عليها الفكر الماسونى، ويكتشف زين "يوسف الشريف" جميع التفاصيل الخاصة بحادث مقتل أرسلان "أحمد مجدى"، وذلك بعد أن تعود اليه الذاكرة ويتذكر أيضا حقيقة الواحة وما يدور فيها من طقوس أخرى قد تتسبب فى تدمير العالم.

بينما قررت رضوى "ناهد السباعى" الانتقال إلى منزل آخر غير المنزل الذى تعيش فيه، والذى كان يجمعها بزوجها زين ويتحقق ذلك بمساعدة يسر.

يذكر أن مسلسل النهاية يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعى وأحمد مجدى وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف، والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول على حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة