بـ"لوك فرعوني".. شاهد برومو أغنية "كورونا فيروس" لمحمد رمضان

الاربعاء 20 مايو 2020 | 01:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك النجم محمد رمضان جمهوره، منذ قليل، برومو أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو بلوك فرعوني، بشكل كوميدى، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح".

#coronavirus #song S😷🤧N Are you ready? #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on May 19, 2020 at 4:00pm PDT

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو جديد له وهو يغنى بعض كلمات من أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" مع ابنته، أثناء قيادته لسيارته فى جولة لهما، ونشر"رمضان" مقطع الفيديو الذى ظهر فيه وهو يقود سيارته، وابنته فى الخلف وهما يغنيان أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، ليعلن عن اقتراب طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب.

رمضان رمضان

كلمات أغنية كورونا فيروس، هى: "كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك".

رمضان رمضان

ويعرض لمحمد رمضان حاليا مسلسل "البرنس" على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

رجاء الجداوي تفقد وعيها في "خلي بالك من فيفي".. فيديو

وقعت الفنانة رجاء الجداوي، ضحية مقلب الفنانة فيفي عبده، أمس، في برنامجها الشهير "خلي بالك من فيفي"، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc مصر.

وبدأت فيفي عبده في تنفيذ فقرات مقلبها في رجاء الجداوي، واستعانت فيفي عبده بأحد أفراد فريقها، كي تقوم بتمثيل دور عاملة في المنزل تعاني من تشنجات، وتظاهرت فيفي عبده بتعرضها للإغماء .

وهاجمت العاملة رجاء الجداوي، مما أدى إلى دخول الجداوي في حالة من فقدان الوعي، واضطرت فيفي عبده إلى كشف المقلب على الفور للحفاظ على صحة رجاء الجداوي.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة