بعد إصابة أحد العاملين بكورونا.. البنك الأهلي يُعلن غلق مقر البحيرة لمدة أسبوعين

الاربعاء 20 مايو 2020 | 03:17 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الأجهزة التنفيذية المختصة مقر الفرع الرئيسي للبنك الأهلي بشارع الجمهورية بمدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020، عن غلق مقرها بالمحافظة لمدة أسبوعين، بعد اكتشاف إصابة عامل أمن بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وذلك في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية الفيروس والحد من انتشار الفيروس.

واتخذت مديرية الصحة والسكان بمحافظة البحيرة جميع الإجراءات الاحترازية ورش وتطهير وتعقيم فرع البنك الأهلى لمدة أسبوعين وتم حصر جميع المخالطين للمصاب ووضعهم في العزل المنزلي لمدة أسبوعين.

وكانت حالة من الهلع سادت بين العاملين بالبنك الأهلي بدمنهور إثر ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على أحد العاملين بقطاع الأمن وعلى الفور تم نقل العامل لمستشفى الصدر بدمنهور.

ويُشار إلى أن الدكتور مصطفي مدبزلي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن خلال الساعات الماضية عن ارتداء الكمامات لكًا من يتردد على الأسواق والمحال التجارية ووسائل النقل الجماعي، بالإضافة إلى المترددين على البنوك والمؤسسات الحكومية، تجنبًا لانتقال عدوى فيروس كورونا المُستجد، على أ من يتخلف لك القرار سيتعرض للمسائله القانونية كما سيتم دفع غرافة 4 الآف جنيهًا.

موضوعات ذات صلة

السيسي يهنئ رئيس جمهورية الكاميرون بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي

الأطباء تخاطب الصحة بموافاتها عن نظام التكليف الجديد

اقرأ أيضا