شاب يقتل صديقته ويخفيها داخل حقيبة سفر.. والسبب صادم

الاربعاء 20 مايو 2020 | 03:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شاب بتهمة قتل صديقته السويدية وتقطيعها وأخفاها في حقيبة سفر.

بداية القصة أقدم الشاب العراقي "تيشكو شاباز" البالغ من العمر 23 عامًا، على قتل صديقته السويدية وتقطيعها وأخفاها لمدة وصلت إلى 10 أيام من عملية البحث عنها، وعثر الباحثون عن الفتاة قطعة من جسدها، فيما تم القبض على الشاب وخضع لتحقيق مكثف، إلى أن وجهوا له تهمة القتل العمد، تمهيدا لمحاكمته؛ بينما كانت الفتاة تشاركه السكن بشقة واحدة، ودخلت معه يوم اختفائها بشجار.

وقامت الفتاة بتجهيز أغراضها وهمت بالمغادرة بعد أن أبلغته بأنها لا تنوي بعد الآن مواصلة الطريق معه، ولكنه غضب ولم يفكر للحظات حتى فقد عقله واتجه إلى المطبخ، فأمسك بسكين وراح يمعن طعنا فيها حتى فارقت الحياة؛ لتعثر الجهات الأمنية على رأسها مقطوعة وموضوعة في حقيبة سفر.

في سياق اخر

الغيرة القاتلة.. زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة لمحكمة الأسرة ، لتحرر دعوى طلاق، ضد زوجها لتتخلص من حياتها بسبب عدم قدرتها على العيش مع زوجها بكل هذه الصفات، مؤكدة أنها ستدلي بصفات أخرى تعيب زوجها، لكن أمام المحكمة وفي حضور زوجها، رافضة أى أمر يتعلق بالصلح أو العودة إلى المنزل لأنه قام بضربي واهانتى، وقررت رفع دعوى طلاق منه، وذلك لعدم قدرتى العيش مع رجل بهذه العيوب.

قالت الزوجة "م.ن" 40 عاما: "أنا متجوزة من 6 سنوات، ولدي بنت 5 سنوات، كان التعارف من خلال زواج الصالونات، وبعد فترة من الزواج، اكتشفت أن زوجى يحبنى جدا، وبدأت أتبادل معه الحب، لكن اللحظات الجميلة، بدأ يتخللها عوامل عديدة دفعتني لطلب الطلاق".

وأوضحت الزوجة:"زوجى كريم جدا ولم يبخل عليا بشئ عمري ماطلبت منه حاجه إلا واشتراها حتي لو اعلى من قدرته، وأنا نازلة من البيت لازم يديني بزيادة وأقوله معايا يقولي لا عشان لو احتجتي حاجة، وكمان لو نزلت أجيب ملابس يفضل يوصيني اشترى اللى نفسك فيه حتى لو هتخلصى الفلوس كلها".

وأضافت الزوجة:، "زوجي بيحبني ومش بخيل عليا، بس بيغير عليا جدا، لكن الغيرة كانت قاتلة، حتى أننى قبل أن أخرج للشارع، لازم أنتظر موافقته، حيث يقوم بمراقبة الشارع، حتى لا يشاهدنى أحد وأنا خارجة من أهل المنطقة، وكان هذا الأمر يضايقني جدا، وطلبت منه أكثر من مرة التوقف، لكنه كان يعاند ويزيد فى غيرته، لدرجة طلب مني ارتداء النقاب، بسبب بياض بشرتك ولون عينى الأخضر.

وأشارت الزوجة:" زوجى لديه عيب خطير جدا ، هو يسب بألفاظ وحشة جدا، وصعب أن يسمعها أى شخص، حقيقة هو لم يسبنى أنا، لكن كان يسب أقاربه وجيرانه، وهذا الأمر يضايقني جدا، ويؤثر على سلوك ابنتى وتربيتها، والمصيبة أن ابنتي قالت لفظ منهم وكنت هموت فضلت أبكى وأقوله لو مبطلتش تقول الألفاظ دي قدامنا هطلق".

تابعت الزوجة:" أن زوجها يشعر أن الناس كلها تكرهه، وتتمنى أن يموت وتورثه خاصة أقاربه، وكذلك بيغير من أقاربي، زوجي يقطع صلة الرحم بسبب غيرته عليا ، كما أن زوجي لديه مرض الكتمان، ممنوع أتكلم مع أسرتى عن أى أمر، حتى لو تكلمت مع والدتي عن نوع الأكل الذي أكلناه أمس، حتى أنه تعدى عليا عندما أخبرته أن والدتى أرسلت إلى بعض المستلزمات لعمل البيتزا.

اقرا ايضا

التحريات تكشف انتحار مريض بفيروس كورونا من مستشفى العباسية

زوجة تقيم دعوى حبس ضد زوجها لهذا السبب