محيي إسماعيل يكشف مواصفات فتاة أحلامه (فيديو)

الاربعاء 20 مايو 2020 | 08:48 مساءً
كتب : آية محمود

حل الفنان محيي إسماعيل ضيفة الحلقة السابعة والعشرون من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المعروض على قناة mbc مصر.

كشف الفنان محيي اسماعيل عن مواصفاته الخاصة للمرأة التي يريد أن يتزوجها.

وجهت أروى في الفقرة الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي"، سؤالا لمحيي إسماعيل عن مواصفات العروس التي يتمنى الزواج منها، وكانت إجابته أن تكون طويلة في طولها، وأن تكون جميلة ووشها حلو، وجاية مش علشان تعيش.

و أظهر محيي إسماعيل ردود فعل متضاربة في فقرة حوض الماء والكابوريا، وفقرة الثعبان، فظهر خائفا في لحظات، وكان يضحك في لحظات أخرى، ولم يكن واضحا هل هو خائف بالفعل، أم غير مهتم، وأقسم أنه لم يكن على علم بالمقلب، وقال رامز إنه شخصية غير مسبوقة في التاريخ.

وقدم محيي إسماعيل، أغنية للأطفال على الهواء وقال "مدرستي بتفتح بدري هاخد غدايا واجري.. من تحت كبري.. لو فى المدرسة اتنين منك كنا قفلناها".

قال محيي إسماعيل، خلال الحلقة، إنه يحب رامز جلال، ولكن عليه أن يصحح مسار الدعابات التي يقدمها، ثم تفاجئ بظهور رامز له .

وقال محيي اسماعيل، خلال حلقة اليوم من "رامز مجنون رسمي"، أنه الموقف الذى يتعرض له حاليًا يعتبر الأول بالنسبة له.

وأكد محيي اسماعيل، أنه لم يعلم بهذا المقبل وأقسم بالله على الهواء " و الله مكنتش اعرف ان ده مقلب"، مضيفًا: " محدش ربانى الـ انت يا رامز .. والله حرام عليك".

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

أقرا ايضًا:

مسلسل البرنس الحلقة 26 .. رضوان يشجع عادل على الابتعاد عن المخدرات (فيديو)

أبو يُرزق بمولود جديد وهذا اسمه (صور)