حبس المتهمين بالاعتداء على حارس مرمى نادي سبورتنج بالإسكندرية 4 أيام

الاربعاء 20 مايو 2020 | 09:45 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، حبس المتهم "ع. ا"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجريها معه، وسرعة ضبط وإحضار أخر شريكه ويدعى "ي. ا" في واقعة الاعتداء على حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي سبورتنج بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة.

احداث الواقعة عندما قام كل من من "ع. ا" و"ي. ا" مراهقان، بمعاكسة فتيات كن برفقة صديقهن يوسف شادي رياض وهو حارس مرمى فريق كرة اليد لنادي سبورتنج أثناء خروجهم ووقوفهم في منطقة كفر عبده بميدان سان التابع لقسم شرطة سيدي جابر، إلا أن الأخير تمكن من التصدي لهما وصرفهما.

وفي وقت لاحق من اليوم نفسه وأثناء ذهاب المجني عليه مع أصدقائه بالنادي إلى منازلهم، وتحديدا قبيل أذان المغرب، حضر الأول والثاني بصحبة عدد من الأشخاص من نفس أعمارهم يستقلون "موتوسيكلات" حاملين سلاحا أبيض وأمواسا، وقاموا بالاعتداء على الشاب بالضرب بالسلاح والأحزمة.

تسبب الاعتداء في تشويهه وطعنه بجروح قطعية في منطقة الصدر والظهر وجرح طعني باليد اليسري، وإصابات أخرى بالغة الخطورة أثبتها التقرير الطبي بعد الكشف عليه، ودخل إثرها غرفة العمليات لمدة 6 ساعات، ليتمكن الطاقم الطبي من إنقاذه.

وعقب ذلك تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر، من ضبط المتهم الأول في واقعة الاعتداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

الأدلة الجنائية تفحص سبب حريق مدرسة دمنهور

بالتفاصيل.. قطار الصعيد ينهي حياة سيدة على مزلقان العياط