"هنطلع بـ فانلة حملات على الهواء".. شاهد تامر أمين يعلق على ارتفاع درجات الحرارة

الاربعاء 20 مايو 2020 | 11:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي تامر أمين، تعليقا على ارتفاع درجات الحرارة ومرور البلاد بموجة طقس حار، : "أنا أسف بعد كده هطلع على الهواء بفانلة حملات".

وأضاف تامر أمين في برنامجه "أخر النهار" المذاع على قناة " النهار" : "أنا عارف انكوا قاعدين حرانين مولعين بسبب ارتفاع درجات الحرارة واحنا بليل ومفيش نسمة هوا ودرجة الحرارة 190 درجة مئوية".

وتابع: "مش عارف سنة 2020 ناوية تعمل ايه فينا تاني وشوفنا فيها زلازل واعاصير وفيروس كورورنا واحنا وصلنا لـ ليفل الوحش".

وأكمل تامر أمين: "الواحد مش عارف شهرر 6 هيفاجئنا بإيه، ورغم فيروس كورونا ودرجات الحرارة المرتفعة الناس كلها في الشارع ويتعاملون بطريقة طبيعية".

وتابع تامر أمين: "أنا صورت ترمومتر العربية الذي يقيس درجة الحرارة وسجلت 49 درجة مئوية وبعدها بساعتين وصلت درجة الحرارة في الشمس إلى 53 درجة مئوية".

في سياق آخر أصدر الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار قراراً بإيقاف فندق بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، عن مزاولة نشاطه لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب الشكاوى التي كانت قد وردت ضده بسبب تدني مستوي الخدمة للنزلاء المصريين.

جاء ذلك في إطار حرص الدولة على مستوى الخدمة المقدمة بالفنادق للمصريين العائدين إلي أرض الوطن أثناء فترة الحجر الصحي.

وأكد عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية أن اللجنة التي قامت بالتفتيش علي الفندق، وتأكدت من حقيقة الشكاوي وان مستوي الخدمة بالفندق كان دون المستوى.

وأفاد بأن الوزارة قد قامت بالتنبيه على كافة المنشآت الفندقية بالالتزام بالضوابط والشروط المحددة لاستقبال العالقين المصريين فور عودتهم لقضاء الحجر الصحي لهم.

اقرأ ايضا..

رغم كورونا.. تجمع لعمال " الشرقية للدخان" لشراء احتياجاتهم من الشركة (صور)

اقرأ أيضا