رانيا فريد شوقي: "أبويا عاشق للأهلي فقط" (فيديو)

الخميس 21 مايو 2020 | 01:02 صباحاً
كتب : آية محمود

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن حب والدها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي، للنادي الأهلي، ومتابعته منذ الصغر للكيان الكبير.

وقالت رانيا فريد شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ملك وكتابة المذاع على فضائية النادي الاهلي، قائلة: "ابويا مات عاشق للأهلي.. والدي كان يحضر مباريات وهو من المشاهير ويذهب للمدرجات دون ان يلتفت لشيء ما كان يهمه هو متابعة الأهلي فقط".

وأضافت "شوقي: النادي الأهلي أفضل ناد في القرن ال ٢٠ ويعتبر هو النادي الأكثر جماهيرية بين الاندية المصرية.

يذكر أن، قناة الأهلي تحتفل حاليا بلقب نادي القرن الذي توج به منذ ٢٠ عاما.

بالصور: رانيا فريد شوقي تشاهد والدها الراحل يطوف معها في الكعبة ...رانيا فريد شوقي تنشر صورة نادرة مع والدها وتقول: ملك الترسو العظيم ...

شاهد.. موقف طريف بين رانيا فريد شوقي و هدى سلطان

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن علاقتها بزوجة والدها الفنانة الراحلة هدى سلطان كانت رائعة جدًا، لافتة إلى أنها شاركتها مسلسل "أحلام البنات" في دور ابنتها.

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "سي بي سي"، أنها لم تشعر بأي حساسية تجاه الفنانة الراحلة هدى سلطان من منطلق أنها زوجة والدها فريد شوقي، مشيرة إلى أنها كانت سيدة طيبة جدًا، وتطبخ بنفسها دون مساعدة من أحد.

وحكت "رانيا" عن مشهد تمثيلي جمعها بالفنانة هدى سلطان، وفيه تصفع على وجهها من "هدي"..تضحك، قلت لها:"مش علشان انتي مرات أبويا تفتري".

أقرا ايضًا:

مسلسل البرنس الحلقة 26 .. رضوان يشجع عادل على الابتعاد عن المخدرات (فيديو)

أبو يُرزق بمولود جديد وهذا اسمه (صور)