اتحاد جدة السعودي يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين

الخميس 21 مايو 2020 | 10:29 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، تعمل على استقطاب لاعبين محليين لقلب الدفاع والمحور المتأخر بالفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت التقارير، أن النادي يهدف لتدعيم الخط الخلفي بجانب البرازيلي برونو أوفيني، والسعودي زياد المولد، بعد أن رسم البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق، ملامح احتياجاته في التقرير الفني للموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الإدارة التي يرأسها أنمار الحائلي، تركز في تعاقداتها على اللاعبين المحليين في أكثر من مركز إذا توفر اللاعب الذي سيخدم الفريق.

وأضافت أن كاريلي أبدى في التقرير رضاه عن أجانب الفريق، الأمر الذي يرجح عدم وجود تغيير كبير في صفوف المحترفين الأجانب.

وتابعت دخول البرازيلي جوناس دي سوزا بدلًا من المغربي كريم الأحمدي في حال لم يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى تغيير لاعب أجنبي واحد إذا طلب كاريلي ذلك من الإدارة.

من ناحية أخرى، طالب مدرب الفريق بإقامة مباراتين تجريبيتين على الأقل في حال بدأت الاستعدادات لاستئناف الأنشطة الرياضية التي توقفت احترازيا للحد من تفشي فيروس كورونا.

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

نفى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد من أنباء حول إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال صبحي عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك": "كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم، لا يوجد أي قرار من جانب الوزارة لإلغاء النشاط أو البطولات حتى الآن".

وتابع: "ندرس مع وزارة الصحة كافة الإجراءات الوقائية الملزمة حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية، للعرض على لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كورونا".

ونوه: "في حالة وجود أي قرار، سيتم الإعلان رسميًا من خلال مجلس الوزراء".

وشدد: "نتمنى الخير لكل الرياضيين في مصر، وندرك حساسية القرار في ظل الظروف الراهنة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا نفت شائعات إلغاء الدوري العام بجميع أقسامه، وإلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل.

إيهاب توفيق يقدم أغنية جديدة للأهلي في احتفالية نادي القرن

الزمالك يسابق الأهلي لضم طاهر محمد طاهر

الأفضل فى العالم.. رونالدو في صورة جديدة مع عائلته

اقرأ أيضا