رئيس نادي وادي دجلة يثير الجدل بعد تساؤله عن إصابة الخطيب بكورونا

الخميس 21 مايو 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أثار ماجد سامي رئيس مجلس إدارة وادي دجلة حالة من الجدل، بعد تساؤله عن موقف الأهلي وجماهيره الراغبة في عودة النشاط الرياضي، في حالة إصابة محمود الخطيب رئيس النادي بفيروس كورونا.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "ماذا لو أصيب رئيس ناديكم بالمرض اللعين؟".

وأضاف: "محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية وصانع سعادة أهلاوية السبعينيات والثمانينات، أجمع على حبه الجميع، يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب واختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب والكرات والمكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض اللعين".

وأردف: "في أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز، قد ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي، وتمكن المرض من الرئيس، فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟".

ويعتبر سامي من المطالبين بإلغاء الدوري المصري، وتعرض لانتقادات كبيرة من جماهير الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب ذلك.

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

نفى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد من أنباء حول إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال صبحي عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك": "كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم، لا يوجد أي قرار من جانب الوزارة لإلغاء النشاط أو البطولات حتى الآن".

وتابع: "ندرس مع وزارة الصحة كافة الإجراءات الوقائية الملزمة حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية، للعرض على لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كورونا".

ونوه: "في حالة وجود أي قرار، سيتم الإعلان رسميًا من خلال مجلس الوزراء".

وشدد: "نتمنى الخير لكل الرياضيين في مصر، وندرك حساسية القرار في ظل الظروف الراهنة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا نفت شائعات إلغاء الدوري العام بجميع أقسامه، وإلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل.

إيهاب توفيق يقدم أغنية جديدة للأهلي في احتفالية نادي القرن

الزمالك يسابق الأهلي لضم طاهر محمد طاهر

الأفضل فى العالم.. رونالدو في صورة جديدة مع عائلته