ضبط أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية لقيامه بالاتجار فى الحشيش

الخميس 21 مايو 2020 | 12:36 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) بالإتجار فى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم ضبطه بمحيط مسكنه.. وبحوزته (90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18 كيلو جرام - مبلغ مالى).

بمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (750000) سبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع ايضًا:

ضبط كمية كبيرة من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر بالقاهرة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث قيام صاحب عيادة طبية بمجمع عيادات كائن بمنطقة التجمع الخامس، بإنشاء مخزن ملحق بالعيادة "بدون ترخيص" لبيع الأدوية الخاصة بالتخسيس المهربة جمركياً ومجهولة المصدر.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهداف المخزن المشار إليه، وتبين أن القائمين على إدارة المخزن شخصين (طالب، حاصل على بكالوريوس تجارة).. وبالتفتيش تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية والمستحضرات التى تُباع بدون ترخيص ومخزنة بطريقة تؤدى إلى إتلافها وتعريض مستخدميها لأضرار صحية.

بمواجهتهم أقرا بإدارة المخزن الخاص بالطبيب وبيعهما للأدوية والعقاقير الطبية المضبوطة بناء على تذاكر طبية صادرة منه لمرضاه من ذوى السمنة المفرطة لراغبى التخسيس.

كما تمكنت الإدارة عقب تقنين الإجراءات اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط إثنين مسئولين عن مخزن تابع لإحدى الصيدليات كائن بمنطقة التجمع الخامس "بدون ترخيص".. حيث ضبط داخل المخزن كمية كبيرة من الأدوية والعقاقير المدرجة بجدول المخدرات والمؤثرة على الصحة النفسية والعصبية.

بمواجهتهما إعترفا بإدارة المخازن لحساب صاحب الصيدلية وقيامهما ببيع تلك العقاقير والأدوية للإستفادة المادية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضًا:

القصة الكاملة لـ مقتل شخص على يد زوجته في الهرم وقت الإفطار

ضبط 1218 قضية تموينية خلال 24 ساعة