آرسنال وأتلتيكو مدريد يتفقان على إجراء صفقة تبادلية

الخميس 21 مايو 2020 | 02:05 مساءً
كتب : أحمد عصام

يناقش ناديا آرسنال وأتلتيكو مدريد صفقة تبادلية هجومية خلال الانتقالات المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية، أن الصفقة التبادلية تقضي بانتقال الدولي الفرنسيي ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال إلى أتلتيكو مدريد، مقابل انتقال الفرنسي توماس ليمار للنادي اللندني.

وأثار لاكازيت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه وإثارته الأزمات، بعدما شوهد وهو يخترق قواعد الحجر الصحي، مما أدى إلى غضب المسؤولين في النادي.

وأكد التقارير أن لاكازيت ما زال على رادار أتلتيكو مدريد، الذي يرغب في ضم اللاعب مقابل السماح لليمار بالانتقال إلى آرسنال.

وكان آرسنال قريبًا من ضم ليمار منذ موسمين عندما كان لاعبًا في موناكو، قبل أن يتمكن أتلتيكو من حسم الصفقة لصالحه مقابل 70 مليون يورو.

ورغم المستوى الجيد الذي قدمه ليمار الموسم الماضي، إلا أنه تراجع بشكل ملحوظ هذا الموسم، ولم يشارك سوى في 11 مباراة في جميع المسابقات.

أشرف صبحي يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

نفى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ما تردد من أنباء حول إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال صبحي عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك": "كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم، لا يوجد أي قرار من جانب الوزارة لإلغاء النشاط أو البطولات حتى الآن".

وتابع: "ندرس مع وزارة الصحة كافة الإجراءات الوقائية الملزمة حال استئناف أي نشاط رياضي أو فتح مؤسسة رياضية، للعرض على لجنة الأزمات بمجلس الوزراء فيما يخص جائحة كورونا".

ونوه: "في حالة وجود أي قرار، سيتم الإعلان رسميًا من خلال مجلس الوزراء".

وشدد: "نتمنى الخير لكل الرياضيين في مصر، وندرك حساسية القرار في ظل الظروف الراهنة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانًا نفت شائعات إلغاء الدوري العام بجميع أقسامه، وإلغاء النشاط الرياضي بشكل كامل.

الأهلي يحسم موقفه من بيع محمد الشناوي بـ5 ملايين دولار

رئيس نادي وادي دجلة يثير الجدل بعد تساؤله عن إصابة الخطيب بكورونا

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يعترف باحتمالية إلغاء أولمبياد طوكيو

اقرأ أيضا