نكشف السبب وراء حديث وزير التعليم العالي عن وضع كورونا بدلاً من هالة زايد

الجمعة 22 مايو 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامى تامر أمين،: " لماذا قام وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار بالحديث عن أزمة فيروس كورونا المستجد وليست وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد".

وأضاف تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن الدكتور خالد قام بعمل التقديم والعرض والشرح لمواجهة فيروس كورونا لأنه هو يتحدث عن إحصائيات و أرقام و بحث العلمى وليست الحالة الصحية للمرضى، وأن الدكتورة هالة زايد كانت متواجدة فى مؤتمر اليوم ولكن هذا الشرح كان يتحدث عن البحث العلمي".

وأوضح تامر أمين، أن المنطق كان يقوم أن وزيرة الصحة كانت هى المسئولة عن الحديث ولكن من الجانب العلمى ما تم هو الصحيح، والدكتور خالد عبد الغفار قام بشرح كل شئ ولفت تامر أمين أن، الجميع طوال اليوم يسأل" لماذا قدم وزير التعليم العالي بريزنتيشن أزمة كورونا في مصر وليست وزيرة الصحة".

وأكد الإعلامى تامر أمين، أن هناك خبرا سارا وسيسعد الجميع، موضحًا أن فيروس كورونا سينتهى فى منتصف يوليو القادم أن خبر اليوم به بشارة وخير، وخلال شهر ونصف ستنتهى الغمة وينتهى فيروس كورونا المستجد الذى يهدد جميع دول العالم".

وأشار تامر أمين، إلى أن: " الدولة المصرية أعلنت ذلك اليوم و كذلك الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى " أن الدكتور خالد قال إن هناك زيادة فى عدد المصابين ولكن فى 16 يوليو، سنسجل صفر إصابات و أن الجميع يجب أن يلتزم بتعليمات الحكومة ويجلس فى البيت.

اقرأ ايضًا:

حصيلة صادمة لليوم الرابع.. الصحة تصدر أعداد مصابي وضحايا كورونا

ياسمين فؤاد: تكثيف جهود وزارة البيئة لضمان التخلص الآمن من المخلفات الطبية

خبير صيني يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا

اقرأ أيضا