جهود قطاع أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية

الجمعة 22 مايو 2020 | 02:06 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. وذلك على النحو التالى:

فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية: ضبط (4) قضايا تهريب "بضائع أجنبية الصنع - قطع غيار عائمات بحرية – أدوات منزلية - ملابس جاهزة" بلغ إجمالى القيمة والتعويض المالى فيها أكثر من (350 ألف جنيه).

فى مجال الأمن العام: ضبط عدد (21) قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح).

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (265) مخالفة مرورية متنوعة.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ عدد (100) حكم قضائى متنوع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع ايضًا:

"أنا الجيش صلبًا لا ألين".. قصيدة بصوت الشهيد أحمد منسي "فيديو"

عرضت الإعلامية داليا أشرف، خلال برنامج "8 الصبح" المذاع على شاشة "دى ام سي"، قصيدة "أنا الجيش صلبا لا ألين" للبطل الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة.

وتقول كلمات القصيدة: "أنا الجيش صلبا لا ألين.. أقسمنا لا نركع إلا لبارينا.. في خضم اليأس نحرس أرضها.. ليبقى الآباء أسمى أمانينا.. لمرضاه الله نبغيه عملا.. ومن غدر الاعادي رضاكم يداوينا.. من جبال مصر أخذنا مسكنا.. وفي صحرائها قبورا تنادينا.. صمتنا العزم .. وفي خطانا النار.. والجحيم لينظر من يعادينا.. ومن آيات الله أخذنا منهجا..وسنة محمدا قائدنا وهادينا".

وقالت داليا اشرف، إن أبطال مصر دافعوا عن أرض الوطن لأخر نفس فيهم، وأن حلقة أمس من مسلسل الاختيار كان لها أثر على الشعب المصري وأوضحت داليا أشرف أن حب المنسى للوطن لم يكن يعبر عنه بالدفاع عن أرضها فقط، بل بكتابة قصائد شعرية كشفت إلى أى مدى كان عاشقا لتراب هذا الوطن.

اقرأ أيضا

سيدة تتزوج من طفل وتنجب منه.. تفاصيل صادمة

قصة مفجعة.. اغتصاب سيدة على يد جدها وحملت منه سفاحا والزوج يتبرأ من الطفلة

قصة شابين ارتديا ملابس ضباط للنصب على المواطنين بالأميرية