خيانة وطن.. الإرهابي سلامة البس: تعاونت مع الإخوان لجمع معلومات عن سيناء

الجمعة 22 مايو 2020 | 03:17 مساءً
كتب : علي عرفات

تعتبر جماعة الإخوان لا تعرف شئ عن حب الوطن والإسلام، كما يزعمون، فتاريخهم ودفتر أحوال قادتهم ملئ بالأحداث الجسيمة، التى لا تعبر إلا عن كراهيتهم لمصر وخيانتهم فقط لها وللإسلام، هم يلعبون لمصلحة الجماعة وقادتها.

من جانبه، قال الإرهابى سلامة سالم على، وشهرته "سلامة البس"، والذي تم القبض عليه ضمن خلية الإخوان الإرهابية التي تستهدف إنتاج وإعداد تقارير وبرامج إعلامية "مفبركة"، مقابل مبالغ مالية ضخمة، مموله من الدول المعادية لمصر، أنه تلقى تكليفات من قيادات الإخوان الإرهابية بجمع المعلومات السياسية والاقتصادية في شمال سيناء.

وقال الإرهابى سلامة البس، في فيديو يتضمن اعترافاته أنه من سكان قرية البالوظة مركز بير العبد بشمال سيناء، نشيرا إلى أنه: "دخلت الإخوان عام 1992.. وجانى تكليف من قيادات الإخوان أنى أكون مجموعة لجمع المعلومات السياسية والاقتصادية بمحافظة شمال سيناء علشان يستخدمها إعلامى الإخوان واللى شغالين في اللجان الإعلامية في حملتهم ضد النظام".

وأضاف "البس"، قائلاً: "وده علشان شيئين محددين الأول يعملوا مادة إعلامية يستخدموها في صنع أفلام وثائقية ضد الجيش والشرطة، الأمر الثانى المادة دى يستخدمها بتوع الإخوان اللى شغالين في قنوات تركيا".

الارهابي سلامة البس

أقرأ أيضا..

الداخلية تكشف مخططا عدائيا جديدا للإخوان بالتعاون مع "الجزيرة"

قيادى سابق يشرح خطة الإخوان لإعادة هيكلة الجماعة بمصر

نشطاء يكشفون أطراف مؤامرة جماعة الإخوان